التخطي إلى المحتوى

خدمة اعرف دورك برقم الهوية تم الإعلان اليوم الخميس عن أرقام، صندوق التنمية العقارية الدفعة الثانية سكني 2018 دفعة فبراير، ونجد سعي الحكومة الدؤوب للتسهيل على المواطنين، فتم استحداث خدمة جديدة لمعرفة موعد استحقاق صندوق التنمية العقارية لمساعدة، مستفيدي الصندوق العقاري تسمى تلك الخدمة “اعرف دورك” تتيح تلك الخدمة، لمنتسبي الصندوق العقاري معرفة أدوارهم وارقامهم، وموعد وتاريخ نزول الدفعات.

صندوق التنمية العقاري خدمة اعرف دورك  برقم الهوية 1440

تم إتاحة خدمة اعرف دورك صندوق التنمية العقارية على خلفية المطالبات الكثيرة من المواطنين، لمعرفة دور الرقم المخصص لكل مواطن في حال، عدم نزول اسمه ضمن الدفعة الشهرية لمستفيدي، الصندوق العقاري والإسكان كما تم تحديده، ينتظر آلاف السعوديين موعد ظهور أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية والدعم السكني في، موعد محدد من كل شهر ميلادي.

list.redf.gov.sa اعرف دورك
list.redf.gov.sa اعرف دورك

خدمة اعرف دورك ستساهم في  معرفة كل شخص دوره في سلفة صندوق التنمية العقاري , لأن الأرقام باتت تنزل مع أسماء مستفيدي الدعم السكني , وقد تحدد العقاري  بعدد معين من الأسماء المسموح الإعلان عنها في منتصف كل شهر ميلادي.

رابط اعرف دورك برقم الهوية list.redf.gov.sa

يمكن الآن لجميع المتقدمين بطلب سلفة الصندوق العقاري، التعرف على نسب الدعم المقدرة لهم وكم سعر الدعم الذي تم تخصيصه، لهم من البنك العقاري يمكن الحصول على كافة المعلومات الخاصة، بهذا الأمر من خلال الدخول إلى موقع صندوق التنمية العقاري على، رابط اعرف دورك  برقم الهوية لمعرفة نسبة الدعم العقاري لكل شخص.

صندوق التنمية العقارية اعرف دورك
صندوق التنمية العقارية اعرف دورك

يجب التذكير أن القيمة المخصصة للتمويل النهائية،تعتمد بشكل رسمي وفق عدد من الإجراءات والمعايير المحددة مثل

  • مراعاة الالتزامات المالية الأخرى على المستفيدين.
  • تحديد قيمة التمويل بمجرد البدء في عملية التقديم، على الطلب من خلال الجهات التمويلية المخصصة من صندوق التنمية العقاري.

اعرف دورك صندوق التنمية العقارية

يمكن الوصول لخدمة اعرف دورك عن طريق الدخول على الموقع ثم

  1. أولا نقم باختيار أيقونة اعرف دورك.
  2. ثم نقم بتعبئة حقل رقم الهوية.
  3. ثم نقم بالضغط على أيقونة البحث ومنها ستظهر لكل مستفيد مواعيد حصوله على القرض.

أعرف دورك برقم الهوية 1440

رابط اعرف دورك هو احد خدمات صندوق التنمية العقاري يمكن الدخول، إليه باستخدام رقم الهوية لمعرفة مواعيد منح القروض للمستفيدين، ممن هم على قوائم الانتظار من مستحقي دعم قروض التمويل العقاري، أكد صندوق التنمية العقاري على أنه في حال طلب المستفيد قرض بدون وجود شرط الأرض، فتم تحويل جميع طلب قرض بدون أرض إلى وزارة الإسكان وجاء، رد صندوق التنمية بهذا الجواب بناء على استفسارات أحد المواطنين في تغريدة على موقع تويتر.

اعرف دورك برقم الهوية 1440 أتاحت وزارة الإسكان  الاستعلام عن مستحقي سكني، من خلال بوابة إسكان وتم دعوة مستفيدي الدفعة الأخيرة من سكني لاستكمال الإجراءات المتاحة للتخصيص، وقد تم التأكيد على أن الدعم المخصص من صندوق التنمية العقارية الممول لقروض المستفيدين، بلغ  100% ولكن بشرط وهو أن يكون الراتب وقيمة بدل السكن 14 ألف فيما أقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.