التخطي إلى المحتوى

خدمة عجلها صندوق التنمية العقاري والتي تم تدشينها بالفعل بما يتيح للمستفيد تقديم طلب تعجيل صرف قرض التمويل العقاري للمستحقين، وذلك بجانب =علان الصندوق العقاري عن خدمة اعرف دورك الإلكترونية للاستعلام عن موعد استحقاق صرف القروض التمويلية لمن هم ضمن قوائم الانتظار، وهما من الخدمات الجديدة التي قدمها صندوق التنمية العقارية لمستفيديه لتوفير المزيد من سبل الراحة والاستعداد لصرف القرض الممنوح .

الصندوق العقاري وفي إطار الإعلان عن تفاصيل منتجات الدفعة الثانية من برنامج سكني 2018، تم الإعلان عن تدشين خدمتي “اعرف دورك” و”عجلها“، وتم الحديث من قبل المشرف العام على صندوق التنمية “خالد العمودي” عن اهم الملامح لكل خدمة على حدى والفائدة من وراء تفعيلهم، وخاصة خدمة عجلها صندوق التنمية العقاري لطلب تعجيل موعد استحقاق صرف القرض لمن يجد في نفسه الجهوزية.

رابط خدمة عجلها صندوق التنمية العقاري

صندوق التنمية العقارية وعبر التصريحات الرسمية من المسئولين، أوضحا المزايا والفوائد المرتقبة جراء تفعيل خدمة عجلها صندوق التنية العقاري، حيث تتيح للمواطن المستفيد المنطبق عليه شروط الاستحقاق، تقديم طلب تعجيل صرف القرض العقاري المدعوم، بعد تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي للصندوق، والتعرف على معايير خدمة “عجلها “.

الغرض نت إطلاق خدمة تقديم طلب التعجيل، مراعاة الظروف التي قد يمر بها المواطن، لمن يسعى للحصول على قروض التمويل، غير أنه قد يكون في حاجة ماسة للحصول على التمويل العقاري وموعد استحققه في مكان متأخر بسلم الانتظار، وبالتلي جاءت الخدمة لتضع ألية جديدة لتوفير الدعم العاجل للمواطنين من خلال التعجيل بموعد الاستحقاق .

موقع خدمة عجلها

الدخول إلى موقع الخدمات الإلكترونية من بوابة صندوق التنمية العقاري ومنها الدخول إلى رابط خدمة عجلها صندوق التنمية القاري .

رابط خدمة عجلها

للدخول إلى موقع خدمة عجلها لابد من تسجيل بيانات المستفيد على موقع الصندوق العقاري، بخلاف استعلام خدمة اعرف دورك التي تتم برقم الهوية فقط .

تتنوع الخدمات المقدمة من وزارة الإسكان وكذلك صندوق التنمية العقاري للمستفيدين البالغ عددهم 200 ألف مستفيد، يخصص لهم المنتجات السكنية منذ بداية عام 2019، في توجه جديد تتبناه وزارة الإسكان لمستفيديها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.