التخطي إلى المحتوى

روابط البنك العقاري اعرف دورك وعجلها ، أطلق صندوق التنمية العقاري اثنين من الخدمات الإلكترونية تحت مسمى ” اعرف دورك ” وخدمة ” عجلها “، وهما من الخدمات المخصصة لمن هم على قوائم الانتظار، حيث يتيحان الاستعلام عن موعد الحصول على القرض التميلي المدعوم، وكذلك تقديم طلب تعجيل صرف القرض لمن يجد في نفسة الجاهزية لذلك، وسنوفر الروابط الإلكترونية لخدمات اعرف دورك وعجلها .

صندوق التنمية العقاري يسعى لتسهيل وتطور الخدمات الإلكترونية لمستفيديه، عبر تقديم خدمات البنك العقاري اعرف دورك وعجلها وهما من الخدمات المستحدثة في إطار الإعلان عن الدفعة الثانية من دفعات الدعم السكني  لوزارة الإسكان السعودية منذ 15 فبراير 2018، وتم بالفعل تشدين الموقع الإلكتروني لخدمة اعرف دورك لتحيدي موعد حصول المستفيد على القرض العقاري حال استيفاؤه الشروط المقررة .

خدمة البنك العقاري اعرف دورك  وعجلها : اعرف دورك برقم الهوية

تهدف خدمة البنك العقاري اعرف دورك لمنح إمكانية معرفة وقت صدور رقم المتقدم من قوائم مستفيدي الصندوق القاري للتنمية برقم الهوية بكل سهولة ويسر، وهي خدمة مخصصة لمن هم على قوائم الانتظار حالياً، وبالتالي يكون بإمكان المستفيدين الاستعداد والجهوزية للاستفادة من القرض، والبحث عن منزل مناسب واتخاذ التدابير نحو نفقاته المالية، أو قد يتم تمكنية من تأجيل الطلب وفق ألية عمل خدمة “عجلها ” الجديدة المرتقب تدشينها في وقت قريب .

خدمة اعرف دورك تم تفعيلها كي يستطيع المستفيد التعرف على موعد صدور رقمه ضمن دفعات الصندوق العقاري الشهرية، كما أعلن عن منتجات الدفعة الجديدة من سكني، والتي شملت الإعلان عن ما يقرب من 100 ألف مستحق لقروض التمويل العقاري، ويمكن التعرف على تفاصيل الخدمة من توضيحات صندوق التنمية العقاري اعرف دورك  ومباشرةً من الرابط أدناة .

اعرف دورك الصندوق العقاري

خدمة البنك العقاري عجلها

صندوق التنمية العقارية سيفعل قريبا رابط خدمة البنك العقاري عجلها والتي سيكون من خلالها تقديم طلب من المستفيد المستوفي الشروط، بغرض تعجيل الحصول على القرض التمويلي من الصندوق العقاري، وذلك حال كانت ظروفه تتيح له ذلك،وموقع الخدمة حال تفعيلها على الربط أدناة .

خدمة عجلها الصندوق العقاري

قريبا سيتم توضيح طريقة تعجيل القرض التمويلي لمستفيد مع تدشين الرابط بعالية .

تحديث: أعلن خالد العمودي مدير صندوق التنمية العقاري عن إيداع ما يقرب من 1.5 مليار ريال في حسابات المستفيدين لما يقرب من 59 ألف مستفيد، من ضمن إجمالي مخصصات علم 2019 منهم 9 آلاف من العسكريين المستفيدين من برامج الدعم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.