وزارة الإسكان استعلام برقم الهوية مستحقي الدعم السكني 1438 بوابة إسكان ومستفيدي صندوق التنمية العقاري

وزارة الإسكان استعلام برقم الهوية مستحقي الدعم السكني 1438 بوابة إسكان ومستفيدي صندوق التنمية العقاري

وزارة الإسكان استعلام برقم الهوية سكنى 1438 ، وزارة الإسكان ستعلن اليوم الخميس عن أسماء المستحقين للدعم السكنى الدفعة الخامسة وأيضا مستفيدي صندوق التنمية العقارية 1439 حيث يتم الاستعلام عن أسماء المستحقين برقم الهوية وتلتفت أنظار الجميع اليوم لمعرفة أسماء الدعم السكنى وصندوق التنمية العقارية .

وينتظر الجميع لحظه الإعلان عن الأسماء للكشف عن المستحقين للدعم السكنى 2018 الدفعة الجديدة والتي قد اعلنت عنها وزارة الإسكان السعودية وأيضا معرفة أسماء المستفيدين من الدعم السكنى الدفعة الثانية من سكنى 2018 .

وزارة الإسكان استعلام برقم الهوية الدعم السكني

وقد قلنا في وقت سابق انه سوف يتم الإعلان عن أسماء المستنفدين في مؤتمر صحفي اليوم الخميس ويحضر المؤتمر وزير الإسكان السعودي ماجد الحقيل ومسؤولين من وزارة الإسكان وممثلي الشركات العقارية والبنوك للإعلان عن التفاصيل كامله وسيتم رفع الأسماء المستحقة للدعم السكنى عبر بوابة أسكان على أن يكون الاستعلام برقم الهوية .

مشروع سكنى

بدأت وزارة الإسكان في مشروع سكنى منذ عام 2017 بالمملكة العربية السعودية وذالك من اجل رؤية المملكة في 2030 وذالك يدفع الجميع للتعاون من اجل الارتقاء بالمملكة ومشروع سكنى يشترك مع صندوق التنمية العقارية لرفع أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية للذين على قوائم انتظار القروض .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *