التخطي إلى المحتوى

اعرف دورك صندوق التنمية العقاري 1440، اعلن المشرف العام على صندوق التنمية العقارية تقديم خدمة “اعرف دورك“، وخدمة “عجلها” عبر موقع الصندوق العقاري والتي تمكن أي متقدم من بين المتواجدين بقوائم الانتظار، من التعرف على موعد حصوله على القرض العقاري المدعوم، بعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني للصندوق، والذي يتم من خلاله التقديم على قروض التمويل العقاري المدعومة والوصول إلى بوابة تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري، فيما ستقدم خدمة عجلها طريقة لتعجيل موعد الاستحقاق لمن يكون مستعد وجهاز .

وزارة الاسكان أطلقت اليوم الدفعة الجديدة من منتجات حملة سكني 2019 والتي شملت الإعلان عن أسماء مستحقي سكني الإسكان، وخلال المؤتمر الصحفي تم التنويه عن واحدة من خدمات الصندوق العقاري المرتقب إطلاقها وهي خدمة المستشار العقاري، يجنب خدمات الصندوق ومنها اعرف دورك، والتي توفر لمن هو ضمن قائمة الانتظار معرفة موعد استحقاق لقرض التمويل العقاري المدعوم خلال دفعات سكني الإسكان، وذلك تحت مسمى ” اعرف دورك صندوق التنمية العقاري” ، والموقع الإلكتروني الخاص بطريقة الاستعلام .

موقع اعرف دورك صندوق التنمية العقاري

صندوق التنمية العقاري خصص عبر موقعه الإلكتروني رابط موقع اعرف دورك صندوق التنمية العقاري 1440، حيث من المنتظر أن تفعل الخدمة قريباً، وستتيح لكلا من هم على قائمة الانتظار في الصندوق العقاري، خاصة من اكمل تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري، التعرف على موعد استحقاق صرف القرض التمويل المدعوم بقيمته وشروطه الحالية.

خدمة اعرف دورك صندوق التنمية العقاري ستتيح التعرف على موعد إعلان أسماء وأرقام مستحقي قروض التمويل، وبالتالي ستحقق لمن ينتظر الحصول على التمويل المدعوم، وبالتالي ستعطي الفرصة أمام من تقدم للحصول على القرض للاستعداد للاستفادة من المخصصات المالية في تحقيق المشاريع العقارية التي يطمح نحوها.

رابط اعرف دورك الصندوق العقاري |  موقع خدمة عجلها “قريبا”

صندوق التنمية العقاري خصص البوابة الإلكترونية المرفق رابطها كي تكون موقع الاستعلام عن موعد استحقاق القروض التمويلية المدعومة للمستحقين.

رابط اعرف دورك الصندوق العقاري

خدمة عجلها الصندوق العقاري

يجدر الإشارة لما تم الإعلان عنه اليوم من تخصيص 100 ألف قرض تمويل عقاري جديد ضمن منتجات وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري المدعومة لعام 2019 ويتم الاستعلام عن أسماء مستفيدي البنك العقاري من الرابط المبين بعالية ثم استكمال إجراءات التخصيص من خلال الدخول على موقع الصندوق العقاري الإلكتروني .

تحديث : رابط اعرف دورك صندوق التنمية العقاري متاح الدخول ألية برقم الهوية للتعرف على مواعيد منح القروض لمن هم على قوائم الانتظار ومستحقي صرف الدعم من قروض التمويل العقاري المدعومة وفق الشروط واللوائح .

تتعدد الحلول السكنية للمستفيدين من قروض التمويل العقاري، من خلال برنامج البناء الذاتي أو شراء وحدة سكنية من السوق، وجميعها من الخدمات المتاحة حالياً ويمكن أن يستفيد منها من ورد اسمه ضمن قائمة ما تم الإعلان عنه رسميا مطلع عام 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.