الشيخ خالد الجندى يصرخ على الهواء جاءت لى رسالة هى علامة خطيرة من علامات يوم القيامة

الشيخ خالد الجندى يصرخ على الهواء جاءت لى رسالة هى علامة خطيرة من علامات يوم القيامة

 

انفعل الشيخ خالد الجندى في أثناء عرضه لحلقة من برنامج نسمات الروح ، و الذي يقدمه من خلال القناة الفضائية الحياة ، حيث تحدث عن رسالة وصلته فشعر بأنها علامة من علامات يوم القيامة ، لشدة ما تأثر بها و شعر بالحزن الشديد ، و أقسم بأن مثل تلك الرسائل لا تجعله ينام الليل .

انها رسالة من أم تشكو فيها من قسوة ابنها التى ربته حتى أصبح رجلا ، و اشترت له شقه في نفس الشارع الذى تعيش فيه ليتزوج ، لكنه بعد زواجه تغير بشدة و أصبح لا يسأل عن والديه ، حتى وصفه جميع الأهل بانه عاق ، و لما طلبت الأم منه أن يعيد سيارتها و التى تستعملها زوجته ، أتى اليها بمفاتيح السيارة و رماها في وجهها أمام عماته و أعمامه ، و لم يكتفى بذلك بل استدار قبل رحيله و بصق على وجه أمه .

و مع تصرف الابن بهذا الشكل سقط الوالد على الأرض ، و هو مصاب بجلطة أقعدته شهر كامل في المستشفى ، حتى وافته المنية و هو متأثر بما فعله ابنه ، و تظل الأم بأنها تبكى ليل نهار على جهدها في تربية ابن عاق ، و تسأل الشيخ هل يجب أن تتبرع بكل ما تملك كي لا يرث الابن شيئا .؟.

و يحتار الشيخ خالد الجندى كيف يرد على الام و بماذا ينصحها ، فذهب لاستشارة الشيخ سعدالدين الهلالى ، و الذى سأله عن شعوره اذا غضب من ابناءه ثم اتوا معتذرين و ضاحكين فه ينسى في تلك اللحظة أى اساءة .

و هكذا أبلغ الشيخ خالد الجندى الأم بأن تتريث و تصبر عسى الله أن يهدى ابنها ، و يعيده الى صوابه مرة أخرى .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *