القوات الخاصة للامن والحماية استعلام القبول: كشف المقبولين في قوات الامن القبول والتسجيل 1439

القوات الخاصة للامن والحماية استعلام القبول: كشف المقبولين في قوات الامن القبول والتسجيل 1439

القوات الخاصة للامن والحماية وإعلان نتائج أسماء المقبولين في وظائف القوات الخاصة القبول والتسجيل 1440، بعد أن أعلنت وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، متمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي فتح التقديم على عدد من الرتب العسكرية، لشغل بعض الوظائف كما حددت الشروط الواجب توافرها في المتقدمين ومواعيد التسجيل الالكتروني، ليتم الكشف عن نتيجة قبول القوات الخاصة للامن والحماية الآن ونرفق رابط استعلام عن المقبولين للتوظيف.

قبول القوات الخاصة للامن والحماية 1440

بدأت بوابة التوظيف لوزارة الداخلية استقبال طلبات التقديم على وظائف الامن والحماية في المواعيد المقررة، حيث تم إغلاق باب القبول والتسجيل على وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية بعد انتهاء مواعيد التسجيل، وبدأت مرحلة مراجعة الطلبات المقدمة من الراغبين في شغل الوظائف على رتب جندي، جندي أول، عريف، ووكيل رقيب.

تتاح أسماء المرشحين على وظائف القوات الخاصة للأمن الحماية على موقع بوابة أبشر للتوظيف، فور الانتهاء من عمليات الفرز والمراجعة لطلبات المتقدمين للتعيين، حيث يمكن الاستعلام عن قبول القوات الخاصة للامن والحماية القبول والتسجيل 1440 برقم الهوية إلكترونيا، علاوة على تحديد إجراءات استكمال أوراق المرشحين بعد مرحلة القبول مبدئيا، كما تحدد مواعيد المقابلات الشخصية للمقبولين حتى تتم المفاضلة بينهم وإعلان نتائج المقبولين نهائيا.

الاستعلام عن نتائج القوات الخاصة القبول

قبول القوات الخاصة للأمن والحماية

شددت الإدارة العامة للقبول المركزي على اشتراط مباشرة المقبولين عملهم بمجرد الإعلان عن قبول القوات الخاصة للامن والحماية 1440، إذ لا يمكن لأي من المقبولين عقب ظهور نتائج الترشيح النهائي رسميا الاعتراض على وجهة العمل، أو المكان الذي تم تعيين المتقدمين عليه لأي سبب كان، إذ ستكون وجهة التعيين للمقبولين في مشروع الشمال بمنطقة تبوك، ومشروع البحر الأحمر بمنطقة المدينة المنورة وتبوك، أو ما تقتضيه مصلحة العمل.

تتزايد عمليات البحث الآن عن نتائج القبول والتسجيل لقوات الأمن الخاصة، حيث تجري عمليات الفحص والفرز النهائية للإعلان عن المقبولين في القوات الخاصة للأمن والحماية خلال الساعات القليلة المقبلة، وصدور قائمة المقبولين مبدئيا في القوات الخاصة للامن والحماية .

نتائج القوات الخاصة للامن والحماية وأسماء المرشحين مبدئيا، ودعت مديرية الأمن العام المرشحين استكمال أوراق ترشيحهم، والحضور إلى مقر الهيئة لمن وردت أسمائهم من المقبولين في القوات الخاصة للامن والحماية .

تحديث: يمكن الاستعلام عن مواعيد المقابلات الشخصية للمرشحين من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة #ابشر وزارة الداخلية، وشددت قوات الامن الخاصة على وجوب استحضار المستندات الثبوتية المطلوبة من مقبولين القوات الخاصة للامن والحماية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *