موعد مباراة النصر والباطن والقنوات الناقلة للمباراة اليوم الخميس في دوري جميل للمحترفين

موعد مباراة النصر والباطن والقنوات الناقلة للمباراة اليوم الخميس في دوري جميل للمحترفين

مباراة النصر والباطن ، تقام مباراة النصر والباطن يوم الخميس القادم ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من دوري جميل السعودي للمحترفين، وجاءت نتيجة اخر مواجهات الفريقين في الدوري بالتعادل الإيجابي 1/1، يدخل نادي النصر المباراة بكامل استعداداته راغباً في التغلب على الباطن والحصول على الثلاث نقاط.

يعتبر فوز نادي النصر مهماً لتقليص الفارق بينه وبين الأهلي صاحب المركز الثاني، حيث يتقدم الأهلي على النصر بفارق عشر نقاط، لكن يواجهه النصر بعض الغيابات المؤثرة في فريقة، يغيب عن المباراة اللاعب محمد فوزير المغربي، واللاعب السهلاوي للإصابة.

موعد مباراة النصر والباطن والقنوات الناقلة للمباراة

يلتقي النصر والباطن يوم الخميس القادم الموافق 15/2/2018 على ملعب الملك فهد الدولي، تبدأ المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، تذاع المباراة على قناة إم بي سي برو سبورت.

ترتيب النصر والباطن في الدوري السعودي

يحتل نادي النصر المركز الثالث في جدول دوري جميل برصيد واحد وثلاثون نقطة، بعد تعادل النصر الإيجابي أمام الهلال في مباراة الجولة الماضية بنتيجة 2/2، يأتي النصر خلف الهلال المتصدر برصيد ثلاثة وأربعون نقطة، وخلف الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد واحد وأربعون نقطة، بينما يأتي نادي الباطن متأخراً في المركز العاشر برصيد واحد وعشرون نقطة، بعد خسارته المباراة السابقة أمام الرائد بثلاثة أهداف لهدف وحيد للباطن، سوف يبذل الفريقين جهدهم لاقتناص الثلاث نقاط من هذه المباراة.

يشهد النصر ضعف في الأداء خلال الستة مباريات الماضية، حيث نال الهزيمة في ثلاث مباريات، وتعادل وحيد أمام الهلال، فاز في مبارتين فقط من سته مباريات.

بينما نادي الباطن في أصعب حالاته، حيث لم يحقق النصر من ثلاثة أشهر ماضية خلال الجولات السابقة، يرجع ذلك لأنه يمتلك ثالث أضعف خط هجوم بين فرق الدوري السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *