شكاوى دعم حساب المواطن تتوالى ومطالب بزيادة مستحقات هذه الفئات

دعم حساب المواطن ، برنامج حساب المواطن اعلن يوم امس أن 63% من مستحقين الدعم للدفعه الثالثة مسجلون في دعم حساب المواطن كاسر و 37% من الأفراد المستحقين مستقلون لتتوالى ردود الأفعال والشكاوى من بعض المواطنين المستحقين للدعم والسبب عدم نزول الدعم لهذا الشهر وخصم جزء كبير من الدعم من مواطنين اخرين .

ورد احد المواطنين في تغريده له قال فيها هذه المعلومة ما تنفع أحد ردوا على الناس ليش خصمتم من الدعم وليش أوقفتم الدعم عن البعض أو بس كا تسكيت للناس، والآن سحبتم عليهم كان هذا ردود احد المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر .

دعم حساب المواطن

وكان هناك عدد من التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم نزول الدعم لهذا الشهر وخصم جزء من دعم مواطنين اخرين وكان هناك أيضا تغريده من مواطنه سعوديه قالت فيها أنا عائلة ومؤهلة أعطونا شهرين والشهر الثالث ما نزل لنا شيئ وبدون سبب وكان رد حساب المواطن عن طريق حساب خدمة العملاء على جميع الشكاوى قال فيها تفضل عزيزي بطرح مشكلتك لنتمكن من خدمتك .

كان موعد صرف الدفعة الثالثة من حساب المواطن يوم الأحد الماضي الموافق الحادي عشر من فبراير وقد تم تحديد موعد إيداع الدفعة الرابعة من دعم حساب المواطن .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *