موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم الخميس 3-3-2016 والقنوات الناقلة

على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ، وفي ختام مباريات الأسبوع العشرين من الدوري المصري الممتاز ، وفي مباراة هامة ، حيث يلعب الزمالك مع الانتاج الحربي .

ظروف الزمالك والانتاج الحربي قبل مباراة الليلة :

 

الزمالك في مباراة الدور الأول تمكن من الفوز على الانتاج الحربي بهدفين لهدف .
ويدخل الزمالك مباراة الليلة أمام الانتاج الحربي بقيادة فنية جديدة للأسكتلندي أليكس ماكليش ، حيث أنها ستكون المباراة الأولى له مع الزمالك كمدير فني للفريق الأبيض ، بعد أن أعلنت إدارة الزمالك تعاقدها معه يوم السبت الماضي .
ويدخل الزمالك المباراة طامعاً في الفوز من أجل ملاحقة غريمه التقليدي النادي الأهلي والذي بدوره تمكن من الفوز على بتروجيت ليلة أمس الأربعاء بهدفين نظيفين .
الانتاج الحربي بقيادة المصري شوقي غريب استطاع تدارك الموقف والعودة للطريق الصحيح في الفترة الأخيرة ، حيث تمكن الانتاج من الفوز في 5 مناسبات والتعادل في مباراتين في آخر 7 مباريات خاضهم الفريق بالدوري ، وهو ما يعتبر شئ جيد بالنسبة لبداية الفريق هذا الموسم .
ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة ، بينما يحتل الانتاج الحربي المركز التاسع برصيد 28 نقطة ..

 

توقيت مباراة الزمالك والانتاج الحربي  والقنوات الناقلة :

وستقام مباراة الزمالك والانتاج الحربي  اليوم الخميس 3-3-2016 في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة  ، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة  .

ويمكنكم مشاهدة  أحداث  مباراة الزمالك والانتاج الحربي على الهواء مباشرة  على شاشة قنوات : نايل سبورت  والحياة 2 و أون تي في .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *