موعد مباراة كوبنهاجن واتلتيكو مدريد القادمة ذهاب الـ 32 من الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة كوبنهاجن واتلتيكو مدريد القادمة ذهاب الـ 32 من الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة لها

لعل ما يجعل بطولة دوري أبطال أوروبا من البطولات الأكثر مشاهدة و إثارة و متعة في العالم أجمع ما تقيمه هذه البطولة و تستضيفه من مباريات التي تجمع بين أقوي الأندية في قارة الأوروبية .

و مع بداية الأسبوع ال32 من مباريات الدوري الأوروبي يستضيف نادي كوبنهاجن الدنيماركي نادي اتلتيكو مدريد الاسباني علي ملعب باركن الخاص بالفريق الدنمياركي, ويترقب جمهور فريقي كوبنهاجن الدنيماركي و اتلتيكو مدريد الاسباني بدء المباراة التي ستقام علي ملعب باركن بالكثير من الشغف.

توقعات المباراة

و علي جانب أخر يسعي فريق كوبنهاجن الدنماركي تقديم أقصي ما لديه ليحقق النصر على فريق اتلتيكو مدريد الاسباني و يفوز بالثلاث نقاط في مباراة الذهاب خاصةً أن المباراة ستقام على أرضه و بين جمهوره ليدعم من موقفه في مباراة الإياب, الا ان الضيف الاسباني اتلتيكو مدريد سيسعي هو الأخر ليقدم أقصي ما لديه ليحقق الفوز بالمباراة و بالثلاث نقاط الغالية.
*ستكون مباراة قوية و ستشعل الأجواء و هذا ما يفضله الجمهور*

لقاءات سابقة بين الفريقين

جمعت بطولة كأس الاتحاد الأوروبي ضمن دوري المجموعات لقاء جمع كل من نادي كوبنهاجن الدنيماركي و اتلتيكو مدريد الاسباني و كانت مباراة مليئة بالإثارة بين الفريقين إلا أن الفوز كان من نصيب اتلتيكو مدريد الاسباني و انتهت المباراة بنتيجة 2-0 للفريق الاسباني و التي كانت بتاريخ 5 ديسمبر 2007.
مكان المباراة
و ستقام المباراة التي تجمع بين كوبنهاجن و اتلتيكو مدريد علي ملعب باركن الخاص بفريق كوبنهاجن, وقد تكون الأفضلية للفريق الدنيماركي حيث ستقام المباراة علي أرضه و بين جمهوره.

موعد مباراة كوبنهاجن و اتلتيكو مدريد 2018

و ستقام مباراة كوبنهاجن و اتلتيكو مدريد يوم الخميس الموافق 15 فبراير 2018 علي ملعب باركن ضمن مباريات الدوري الأوروبي في مباراة ذهاب دور الـ32 و تبث المباراة في الأوقات التالية … حيث تبدا المباراة في تمام الساعة 3:05 بتوقيت مصر و الساعة 4:05 بتوقيت السعودية و تمام الساعة 5:05 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة
تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراة كوبنهاجن و اتلتيكو مدريد كانطلاقة لدور الـ32 ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

قنوات البث الناقلة لـ مباراة كوبنهاجن واتلتيكو مدريد يوم الخميس 15-2-2018

دائماً ما تستقبل قناة بي إن سبورتس إتش دي ذلك اللقاء على مسطح شاشاتها عبر برنامج استوديو تحليلي، حيث من المقرر له أن يفتح ذلك البرنامج أمام محبي ومشاهدي هذة البطولة قبل بداية اللقاء بنحو الـ 1 ساعة، وهذا بغرض عرض وجبة دسمة وكبيرة فيما يخص الأمور الفنية للفريقين، ولعل أهم ما يتم تناوله خلال البرنامج الفرص المتاحة لكل فريق ليقتنص الـ 3 نقاط كاملة ليفوز باللقاء.

تردد بي إن سبورتس الرياضية الإخبارية العارضة لمباريات الدوري الأوروبي متابعة مباراة كوبنهاجن واتلتيكو مدريد

توقعات خبراء كرة القدم العالمية، بأننا سوف نشهد مباراة قوية جداً بين الفريقين، حيث أن كل فريق يمتلك هدف وحيد، ألا وهو الصعود إلى مركز أعلى وإقتناص الثلاث نقاط كاملة، وهذا ما يدعم فائز في مباراة كوبنهاجن واتلتيكو مدريد ليقتنص فرصة الترقي خلال الأدوار التالية.

وهنا يكون القطار قد وصل إلى محطته الأخيرة، وكل ما هو مطلوب منك هو ترك توقعك عن نتيجة مباراة كوبنهاجن واتلتيكو مدريد في صندوق التعليقات أسفل المقال

عليك متابعة البطولات العالمية والمباريات الكبرى في كافة الرياضات على تردد بي إن سبورتس الرياضية الجديد، حيث يمكنك مشاهدة البطولات والمباريات العالمية مع خاصية اتش دي فائقة الوضوح وذات الرؤية النقية، لنتابع سوياً أشهر استديوهات تحليلية وبطولات حصرية وعالمية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *