تقديم وظائف ديوان المراقبة العامة 1439 عبر الموقع الإلكتروني للديوان gab.gov.sa

وظائف ديوان المراقبة العامة 1439 أعلن ديوان المراقبة العامة منذ ساعات، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديه بعدد من التخصصات، مثل إداري ومدقق حسابات ومراقب مالي، ومدير بوحدة الأمن والسلامة ومن المقرر تلقي الطلبات الخاصة بالتقديم، بدءاً من اليوم الموافق 29 / 12 / 1439هـ. حتى الثلاثاء القادم الموافق 1 /1 / 1440 هجريا وكان ديوان المراقبة العامة قد طلب منذ أشهر تخصصات لحاملي البكالوريوس، من الرجال والنساء  مثل الحاسب الآلي والقانون والإحصاء والمحاسبة، أما عن التخصصات المتاحة للنساء في فرع ديوان المراقبة بمنطقة عسير  القانون والمحاسبة.

تقديم وظائف ديوان المراقبة العامة 1439 للرجال والنساء

دعا ديوان المراقبة العامة لعدد من الوظائف الشاغرة لديه، وأكد بإمكانية الراغبين في شَغل تلك الوظائف ممن تتوفر فيهم، شروط شغل تلك الوظائف، التقديم على وظائف ديوان المراقبة العامة من خلال الموقع الإلكتروني، للديوان.في الفترة من الأحد القادم الموافق ٢ من شهر جمادى الآخرة ١٤٣٩ حتى الخميس الموافق 20-6-1439.

تقديم وظائف ديوان المراقبة العامة 1439 : التخصصات المطلوبة وجدول مواعيد التقديم على الوظائف للخدمة العامة
تقديم وظائف ديوان المراقبة العامة 1439 التخصصات

شروط قبول وظائف ديوان المراقبة العامة 1439

  1. يجب أن يكن المتقدم أو المتقدمة حاملي جنسية سعودية..
  2. يجب بلوغ السن القانوني من أجل القبول في وظائف ديوان المراقبة العامة.
  3. يجب أن يكون المتقدمين يتمتعوا بحسن السير والسلوك والسمعة.
  4. خلو سجل المتقدمين على وظائف ديوان المراقبة العامة من أي جرائم مسبقة مخلة بالشرف أو الأمانة.
  5. يجب الحصول على المؤهلات المناسبة والمطلوبة لشغل تلك الوظائف.
  6. لم يتم فصل المتقدمين على الوظائف من الخدمة لأي أسباب تأديبية أو يكن قد مر عليه ثلاثة أعوام بحد أدنى من تاريخ خروج قرار الفصل.
شروط تقديم وظائف ديوان المراقبة العامة 1439
شروط تقديم وظائف ديوان المراقبة العامة 1439

رابط موقع ديوان المراقبة العامة القبول والتسجيل

تم تفعيل رابط الدخول إلى موقع ديوان المراقبة العامة للتسجيل في وظائف الديوان، للرجال والنساء من حاملي البكالوريوس المعلن عنها اليوم،  يمكن الولوج رسميا غلى موقع الديوان ومعرفة كافة الشروط اللازمة، لشغل تلك الوظائف وموعد بدء التسجيل وموعد إغلاق أبواب التسجيل.

وظائف شاغرة للنساء في ديوان المراقبة العامة
موعيد التقديم للنساء في وظائف ديوان المراقبة العام

يجب الالتزام بالمواعيد المحددة تفاديا لأي مشكلات، قد تحدث عند الترشح مثل خطأ في إدخال البيانات، أو عدم مطابقة المعلومات الأساسية بما تم التسجيل به في الموقع، دعا الديوان من يجد في نفسه توافقا مع شروط، شغل الوظائف التقدم عبر موقع ديوان المراقبة العامة الرسمي.

تحديث: التقديم متاح للمرتبة الخامسة بداية من اليوم، وحتى الثلاثاء أما التقديم للمرتبة التاسعة والعاشرة بداية من الأربعاء الموافق 2 / 1 / 1440.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *