موعد مباره ليفربول وبورتو البرتغالي في ذهاب دوري ابطال اوروبا 2018

موعد مباره ليفربول وبورتو البرتغالي في ذهاب دوري ابطال اوروبا 2018

موعد مباره ليفربول وبورتو البرتغالي ، يلتقي فريقي ليفربول الانجليزي وبورتو البرتغالي يوم الأربعاء 14فبراير 2018 ضمن منافسات دور ال16 من ذهاب دوري ابطال اوروبا 2018 المثيرة، علي ملعب الدراجاو معقل فريق بورتو البرتغالي ويتوقع خبراء الكرة بدفع يورجن كلوب محمد صلاح النجم المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول أساسي في هذا اللقاء.

أخبار ليفربول ويدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد تمكنه من الفوز بنتيجة 2-0 علي فريق ساوثهامتون ضمن جدول مباريات الدوري الانجليزي ليرتفع رصيده ل 54 نقطة ويصعد للمركز الثالث بفارق نقطتين عن اقرب منافسيه مانشستر يونايتد.

موعد مباره ليفربول وبورتو البرتغالي

قد تمكن اللاعب محمد صلاح من أحراز الهدف الثاني في هذا اللقاء ليرتفع رصيده ألي 22 هدف ويقع ترتيبه الثاني بين هدافي الدوري الانجليزي الممتاز وخلف متصدر الهدافين هاري كين بفارق هدف واحد فقط، ويذكر أن اوجورو نجم وهداف مانشستر سيتى قد احرز 4 أهداف دفعه واحدة ليصبح رصيده 21 نقطة ويسعى للحاق بطلاح وهاري كين ويتمني تصدره لهدافي الدوري الانجليزي.

موعد مباره ليفربول وبورتو البرتغالي، محمد صلاح، دوري ابطال اوروبا
موعد مباره ليفربول وبورتو البرتغالي

ستكون مباراة الذهاب بين فريقي ليفربول وبورتو يوم الأربعاء 14 فبراير الساعة 21.45 وسيتم بث اللقاء حصريا عبر مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية وتحديدا على قناة بين سبورت 2 ، كما ستكون العودة يوم الثلاثاء 6 مارس علي ملعب الانفيلد معقل فريق ليفربول الانجليزي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *