نتيجة حركة النقل الخارجي لمنسوبي وزارة التعليم السعودي عبر موقع نظام نور برقم الهويه ورمز التحقق

نتيجة حركة النقل الخارجي لمنسوبي وزارة التعليم السعودي عبر موقع نظام نور برقم الهويه ورمز التحقق

نتيجة حركة النقل الخارجي ، موقع وزارة التربية والتعليم السعودية أعلنت عن نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين، حيث اكد وزير التعليم الأستاذ الدكتور احمد ألعيسى عن أعلان نتائج حركة النقل الخارجي عبر نظام نور كما اكد أيضا عن حاجة وزارة التعليم السعودية لمعلمين لشغل وظائف فارغة في جميع التخصصات الدراسية المختلفة.

صرح مصدر بوزارة التعليم السعودي عن النقل الخارجي حيث قال انه سيتم الإعلان عن أسماء المعلمين المشمولين بحركة النقل الخارجي لهذا العام حيث سيقوم الوزير بتقديم أسمائهم في بيان صحفي مفصل عن الأسماء وكيفية الاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين في السعودية.

نتيجة حركة النقل الخارجي، نتائج حركة النقل الخارجي، نظام نور
نتيجة حركة النقل الخارجي

نتيجة حركة النقل الخارجي

سادت حاله من الترقب بين معلمي ومعلمات السعودية في انتظار ظهور نتيجة حركة النقل الخارجي لكي يتمكنوا من الاستعلام عن حركة النقل ومعرفة وجود أسمائهم من عدمه كما سادت حالة من التوتر بينهم لفرض الوزير السرية التامة حول معرفة النتائج.

وسيتمكن جميع معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية من الدخول علي موقع وزارة التعليم السعودي نظام نور التعليمي لكي يتابعوا نتيجة حركة النقل الخارجي ومعرفة ما ستسفر عنه نتائج النقل الخارجي لهم كما أمر وزير التعليم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *