موعد مباراة يوفنتوس وتوتنهام فى الدورى ال16 في دوري أبطال أوروبا 2018

موعد مباراة يوفنتوس وتوتنهام فى الدورى ال16 في دوري أبطال أوروبا 2018

يستضيف ملعب أليانز الايطالي مباراة من أقوي مباريات دوري أبطال أوروبا, حيث تجمع المباراة بين توتنهام الانجليزي و يوفينتوس الايطالي , في أجواء ساخنة و قوية, يسعي كل من الفريقين إلي اقتناص الثلاث نقاط و الفوز بالمباراة و التأهل لقادم الأدوار .

و ينتظر جمهور الفريقين موعد بدء المباراة بشدة و شغف المباراة التي ستجمع الفريقين , ويدخل فريق يوفينتوس الايطالي المباراة أمام توتنهام الانجليزي مستغلا عاملي الأرض و الجمهور, و السعي للفوز بالثلاث نقاط, علي جانب أخر يسعي توتنهام الانجليزي لاستكمال التي أظهرها في دور المجموعات, حيث تأهل توتنهام لدور ال16 كمتصدر للمجموعة الثامنة برصيد 16 نقطة.

توقعات المباراة

** يسعي فريق يوفينتوس الايطالي أن يقدم مباراة جيدة علي ملعبه و أمام جمهوره و أظهار كل ما لديه من إمكانيات لتحقيق الفوز و الحصول علي الثلاث نقاط.

** و من ناحية أخري يسعي فريق توتنهام الانجليزي متصدر المجموعة الثامنة برصيد 16 نقطة الي تقديم أقصي ما لديه لنيل النقاط الثلاثة و تحقيق الفوز علي يوفينتوس الايطالي في عكر داره.

**ستكون مباراة قوية و صعبة علي كلا الفريقين أنها حقا ما ينتظره الجمهور

مواجهات سابقة بين الفريقين

شهدت الملاعب الأوروبية لقاءات جمعت بين فريقي توتنهام و يوفينتوس , إلا ان هذه اللقاءات كان يغلب عليها الطابع الودي, مثل المباراة التي أقيمت بين الفريقين بتاريخ 5/8/2017 علي ملعب ويمبلي و كانت مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد من دوري الأبطال و انتهت بفوز توتنهام بهدفين دون مقابل

مكان المباراة

ستقام المباراة علي ملعب اليانز الايطالي, و ستكون الأفضلية للفريق الايطالي لان المباراة ستقام علي أرضه و بين جمهوره.

موعد مباراة يوفينتوس و توتنهام

وتقام مباراة يوفنتوس و توتنهام الثلاثاء 13 فبراير2018, في الأوقات التالية … الساعة 9:45مساءًا بتوقيت مصر و الساعة 10:45 بتوقيت السعودية و الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراة يوفينتوس و توتنهام كافتتاحية لدور الـ16 فيما ستكون قناة bein sports1 الناقلة لجميع مباريات دوري الأبطال

يشغل مهمة التعليق علي المباراة كلًا من المعلقين حفيظ دراجي وخالد البلوشي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *