تعرف على المحافظات والجامعات التي تم تعليق الدراسة بها بسبب الأحوال الجوية

تعرف على المحافظات والجامعات التي تم تعليق الدراسة بها بسبب الأحوال الجوية

تعليق الدراسة في بعض أنحاء المملكة ، شهدت العديد من المناطق في المملكة العربية السعودية حالة من الطقس السيئ بسبب سوء الأحوال الجوية ، وقد أصدرت العديد من مديريات التربية والتعليم في بعض الأنحاء بيانات تفيد بشأن تعليق الدراسة في الجامعات والمدارس في بعض المناطق السعودية.

من ناحية أخرى كانت إدارة التحاليل والتوقعات أصدرت بعض التنبيهات التحذيرية بشأن تأثر بعض مناطق المملكة من احتمالية وصول الغبار والأتربة، خاصةً على منطقة مكة المكرمة، ومن المرجح أن تكون سرعة الرياح شديدة، حيث تصل ذروتها إلى حوالي 55 كم في الساعة، بالإضافة إلى نشاط مثير للرياح على بعض مناطق جدة، تبوك، حفر الباطن، حائل، وبعض المناطق الأخرى.

ريال مثيرة للأتربة في بعض أنحاء المملكة
تعليق الدراسة في مكة وجدة

تعليق الدراسة في جدة ومكة

هذا وقد تم تعليق الدراسة في جامعة الملك عبد العزيز بجميع فروعها في جدة و رابغ ، بالإضافة إلى تعليق الدراسة بسبب الأحوال الجوية في جميع مدارس جدة و رابغ و خليص، وعلى الجانب الآخر تم تعليق الدراسة في جامعة جدة بكافة فروعها.

من ناحيةً أخرى وحفاظاً على سلامة الطلبة والطالبات، أعلن تعليم مكة المكرمة عن تعليق الدراسة في جميع مدارس مكة وكافة المحافظات التابعة لها اليوم الإثنين بسبب النشاط المثير للرياح والغبار.

وبناءً على التوجيهات والتحذيرات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قرر الدكتور بكري بن معتوق العساس تعليق الدراسة في جامعة أم القرى بفرعها الرئيسي وفروع الليث وقنفذة وأضم والجموم، بسبب التقلبات الجوية وحالة الطقس التي تشهدها المنطقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *