مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي الثلاثاء 13-2-2018 في دوري أبطال أسيا الموعد والقنوات الناقلة

مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي الثلاثاء 13-2-2018 في دوري أبطال أسيا الموعد والقنوات الناقلة

مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتيجميع عشاق الكرة في كل مكان بأنحاء المملكة  العربية السعودية وكذلك في أنحاء مملكة الإمارات المتحدة ينتظرون بشغف تلك المباراة والتي ستكون بداية لبطولة دوري أبطال آسيا ، والكل يتوقع مشاهدة مباراة جيدة من قبل الفريقين ، وحرصًا منا على توجيهكم إلى كل ما تريدون معرفته عن المباراة قد كتبنا مقالنا هذا لتتعرفوا على موعد المباراة والقنوات الناقلة وكذلك مكانها وتوقعاتها .

تعتبر هذه المباراة من  أولى مباريات بطولة دوري أبطال آسيا ، حيث أن المبارة في الجولة الأولى من دور المجموعات  في البطولة.

وتضم بطولة دوري آسيا ثماني مجموعات ، وكل مجموعة تضم أربع فرق ، وفي مجموعة الهلال السعودي والعين الإماراتي فريقي الريان القطري واستقلال طهران الإيراني ليكونوا بذلك أربع فرق في المجموعة .

ذكريات الموسم الماضي

وقد التقى الفريقان في الموسم الماضي في الدور الربع النهائي واستطاع فريق الهلال السعودي هزيمة نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف نظيفة وذلك في مباراة العودة وكانت مباراة الذهاب بلا أهداف من كلا الفريقين .

وقد استطاع فريق الهلال السعودي الوصول إلى دور النهائي في البطولة الموسم الماضي ولكنه خسر في المباراة النهائية علي يد الفريق الياباني  اوراوا.

مكان المباراة

سوف يستضيف فريق الهلال السعودي فريق العين الإماراتي في ملعب جامعة الملك سعود  بالعاصمة الرياض.

توقعات المباراة

من توقعات المباراة سيلعب فريق العين بكل حماس حتي يستطيع كسب النقاط في بداية البطولة ويصعد مبكرًا إلى الدور التالي .

أما عن فريق الهلال  من المتوقع أننا سنشاهد مباراة جيدة حيث أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره .

موعد المباراة

من المقرر أن تبدأ أحداث المباراة في يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 /2 / 2018  وذلك في افتتاحية الجولة الاولى من بطولة دوري أبطال آسيا ، وذلك في تمام الساعة الثامنة وخمس وعشرون دقيقة 25 : 8 بتوقيت مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة التاسعة وخمس وعشرون دقيقة  25 : 9 بتوقيت أبو ظبي .

القنوات الناقلة للمباراة

سوف يتم نقل المباراة مباشر من خلال قنوات بي إن سبورت وتحديدا قناة   beIN SPORTS HD 2

وستم التعليق على المباراة بصوت المعلق عصام الشوالي  .

موعد مباراة الهلال والعين والقنوات الناقلة لها

قرر الاتحاد الأسيوي إقامة مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي اليوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2018 على أرضية ملعب جامعة الأمير فيصل بن فهد، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 8:25 مساءا بتوقيت المملكة العربية والسعودية والساعة 7:25 بتوقيت مصر، والساعة 9:25 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة beIN SPORTS HD 2 ويقوم بالتعليق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *