موعد نزول حساب المواطن الدفعة التاسعة 1439 بالميلادي والهجري ورابط التسجيل بالموقع الرسمي

موعد نزول حساب المواطن الدفعة التاسعة 1439 بالميلادي والهجري ورابط التسجيل بالموقع الرسمي

حساب المواطن ، برنامج حساب المواطن كشف عن الموعد الذي سيتم فيه إيداع الدفعة الرابعة من دعم برنامج حساب المواطن وقد واصل الكشف على الموقع الخاص ببرنامج حساب المواطن على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بموعد إيداع الدفعة الرابعة من حساب المواطن .

وتبين أن موعد إيداع الدفعة الرابعة من برنامج حساب المواطن سوف يكون يوم الحادي عشر من شهر مارس القادم وسوف يتم إيداعه إلى حساب المستفيدين البنكية والتي تكتمل طلباتهم قبل يوم الأحد الموافق الحادي عشر من فبراير .

حساب المواطن

وقد تم إيداع الدفعة الثالثة من برنامج حساب المواطن للمستحقين يوم الأحد الموافق الحادي عشر من فبراير بدلا من يوم السبت الذي هو اجازه رسميه في المملكة العربية السعودية وقد صرح برنامج حساب المواطن انه إذا كان يوم صرف الدعم موافق يوم الجمعة أو السبت فسيتم صرف الدعم اليوم الذي يليه .

تحديث

تم تحديد موعد صرف الدفعة الرابعة من برنامج حساب المواطن على أن يكون يوم الحادي عشر من شهر مارس القادم لعام 2018 .

تحديث

برنامج حساب المواطن قد وضح لاحد المستفيدين عن أن موعد صرف الدفعة يوم 10 يوليو بينما سال اخر عن موفد إيداع دفعة شهر أكتوبر وكان الرد انه يوم 10 من شهر أكتوبر أو قبله بيوم أو بعده بيوم .

حساب المواطن الدفعة التاسعة1439

برنامج حساب المواطن من خلال الحساب الرسمي الخاص به تم الإعلان عن صدور نتائج دراسة الأهلية الخاصة بالمستفيدين للدفعه التاسعة ومن خلال موقع حساب المواطن يمكن لحضراتكم الاطلاع عليها المرفق في أعلي المقالة ونتابع مع حضراتكم كل مواعيد الدفعات الخاصة بحساب المواطن من خلال موقع ثقفني وهذه المقالة أما عن مواعيد حساب المواطن فستكون .

 

  • الخميس 9 أغسطس 2018 ميلادياً .
  • الخميس 27 ذو القعدة 1439 هجرية .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *