حساب المواطن تعرف على أخر موعد للتسجيل وإيداع الدفعة الثالثة للصرف اليوم

حساب المواطن تعرف على أخر موعد للتسجيل وإيداع الدفعة الثالثة للصرف اليوم

حساب المواطن يتوقع أن أن يكون هذا النهار الاحد آخر توقيت لتسجيل أبناء السعودية في برنامج “حساب المدني” ضمن دورة الدفع الرابعة لمن لم يسجل في البرنامج، وهذا عن طريق البوابة، الإلكترونية على الوصلة www.Ca.Gov.Sa.

وقد كان “حساب الساكن” قد أماط اللثام أن الدفعة الثالثة من العون سيجري إيداعها في حسابات المستحقين هذا النهار الاحد، نتيجة لـ توافق يوم العاشر من الشهر الميلادي مع السبت.

وتشمل الدفعة مستحقي العون في الدفعات الفائتة الذين لم يطرأ تحويل على حالتهم، وأيضا المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى العاشر من شهر يناير السابق.

وجدد “حساب المدني” دعوته للمسجلين إلى النفع من الحاسبة التقديرية المتاحة في البوابة الإلكترونية لمعرفة قيمة الاستحقاق التقديرية.

كما دعا البرنامج المتقدمين لزيارة حساباتهم في البوابة، لمعرفة حصيلة أهليتهم، كما يستطيعون الاتصال بـ ترتيب الاتصال على العدد (19912)، أو حساب البرنامج في تويتر في حال حضور استفسارات أو مشاكل بخصوص البرنامج.

يقال أن ميزانية المملكة العربية السعودية 2018 رصدت باتجاه 32 مليار ريال، بثمن شهرية تقديرية تصل 2.5 مليار ريال، للإنفاق على حساب المدني، وهو برنامج مخصص لتعويض المدنيين أبناء السعودية عن أثر الإصلاحات المالية المغيرة ومنها تطوير أسعار المحروقات والكهرباء وضريبة القيمة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *