موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ذهاب دور الـ16 دوري أبطال أوروبا – نيماء ورونالدو في المواجهة

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ذهاب دور الـ16 دوري أبطال أوروبا – نيماء ورونالدو في المواجهة

نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ، حيث يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو واحدة من المباريات الكبرة التي ستجمع بين العملاق لأسباني ريال مدريد والمارد الفرنسي باريس سان جيرمان في إطار مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وسنعرف معاً من خلال هذا المقال على موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ، في نفس السياق أكد نجم الفريق الباريسي نيمار دا سيلفا أنهم سيخوضوا مباراة قوية وصعبة للغاية أمام ريال مدريد في حين أن الملكي سيكون على أرضه وسط جماهيره التي طالما أعطت دافع قوي للاعبين من خلال التشجيع المستمر وقيادة الفريق لتحقيق الانتصار المعنوي.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا على ملعب استاد سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2018 وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والأردن وفلسطين، فيما سيكون موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هي قناة بي إن سبورت الرياضية beIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري لبطولة دوري الأبطال، وسيتم الكشف عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان قبل انطلاق المباراة بساعات قليلة.

هذا وسنتابع معكم وق انطلاق المباراة تقديم تغطية مستمرة وحصرية بخصوص نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، فتابعوا معنا ولا تذهبوا بعيداً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *