نتائج التوجيهي 2018 شتوي حسب الاسم ورقم الجلوس – وزارة التربية والتعليم الأردنية tawjihi.jo

نتائج التوجيهي 2018 شتوي حسب الاسم ورقم الجلوس – وزارة التربية والتعليم الأردنية tawjihi.jo

نتائج التوجيهي 2018 الاردن ، حالة من الانتظار تسود كافة طلاب الثانوية العامة بالمملكة الاردنية الهاشمية وذلك من أجل  قرب الاعلان عن نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018  حيث انتهى طلاب مرحلة التوجيهى بالاردن من كافة الاختبارات الخاصة بهم ولذلك سوف نعمل على متابعات الاخبار الواردة من قبل وزارة التربية والتعليم بالاردن حول نتائج التوجيهي 2018 .

كما سوف نعمل على أرفاق رابط موقع نتائج التوجيهي 2018 للثانوية العامة الاردنية فور الاعلان نتائج التوجيهي 2018 الاردن وذلك حسب الاسم ورقم الجلوس كما جاء فى توضيح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم بالاردن حيث اكددت الوزارة ان عمليات التصحيح لا تزال مستمرة ولم يتم حتى الان الانتهاء منها .

نتائج التوجيهي 2018 الاردن شتوي

نتائج التوجيهي 2018 الثانوية العامة في الأردن ، هذا وسوف يتم الاستعلام عن النتائج الخاصة بالطلاب حسب رقم الجلوس والاسم وذلك فور الانتهاء جلنا الفرز والتصحيح بشكل نهائى من تصحيح ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب فى الاردن .

موقع نتائج التوجيهي  الأردن 2018

قد أشارت بعض المصادر داخل وزارة التربية والتعليم أن عمليات التصحيح أوشت على الانتهاء، وأنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي الدور الشتوية 2018 خلال الأيام القليلة المقبلة، وسنتابع معكم عبر المقال لحظة إعلان نتائج الثانوية العامة بالأردن في جميع الأقسام العملية المختلفة، وهي:

  • نتائج القسم العلمي
  • نتائج القسم الأدبي
  • نتائج القسم الصناعي
  • نتائج القسم الشرعي
  • نتائج القسم الفندقي والسياحي

وسوف نرفق لكم زوائرنا الكرام الرابط الخاصة بنتائج الثانوية العامة 2018 بالأردن، حيث سوف يتم الاعلان عن نتائج التوجيهي  الاردن 2018 الشتوية من خلال هذا الرابط المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم الاردنية حيث اوضح السيد وزير التربية والتعليم عن الموعد النهائى للاعلان عن نتائج التوجيهى 2018 بالاردن سوف يكون الموافق يوم السبت  17- فبرار 2018 ، وذلك فى تصريح رسمى عبر حسابه الشخصى على موقع التغريدات العالمى تويتر وكذلك فى بيان رسمى عبر الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم بالمملكة الاردنية الهاشمية حيث اكدت الوزارة ان النتائج سوف يتم الاعلان عنها  من خلال مؤتمر صحفي يتم فيه إعلان نتائج الامتحانات عبر موقع نتائج التوجيهي 2018، كما أكد أن الانتهاء من عمليات التصحيح هو المتحكم في إعلان نتائج التوجيهي الأردن 2018.

متابعة نتائج توجيهي الأردن 2018

  • من المتوقع أن تبدأ مراسم الإعلان عن نتائج التوجيهي خلال الساعات القادمة بحضور وزير التربية والتعليم وعدد من كبار المسئولين.
  • تعد نتائج التوجيهي 2018 من أهم نتائج المراحل الدراسية بالأردن، والتي ينتظرها عدد كبير من الطلبة والطالبات.
  • وفق ما تم نشره عبر الحساب الرسمي للدكتور عمر الرزاز وزير التربية والتعليم عبر تويتر، فإن الموعد النهائي للإعلان عن نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” سيكون يوم السبت المقبل الموافق 17-2-2017 لجميع الطلاب.
  • يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2018 من خلال مؤتمر صحفي يعقد بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم، وبعدها يتم تفعيل رابط موقع التوجيهي أمام جميع الطلاب.
  • نرجو من جميع الطلاب التحلي بالصبر وعدم القلق، وانتظار يوم السبت القادم للاستعلام عن نتائج التوجيهي عن طريق الاسم ورقم الجلوس من خلال رابط نتائج التوجيهي، والذي سيتم تفعيله بمجرد الإعلان عن النتائج.

يمكنكم الان الاستعلام عن نتائج التوجيهي الدورة الشتوية لعام 2018 بالأردن، و ذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم الاردني، والإستعلام برقم الجلوس من موقع وزاره التربيه والتعليم الأردنية، مع اطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *