نتائج القبول في الدفاع المدني 1439 وعرض رابط أسماء المقبولين مبدئيا في الوظائف والأوراق المطلوبة

نتائج القبول في الدفاع المدني 1439 وعرض رابط أسماء المقبولين مبدئيا في الوظائف والأوراق المطلوبة

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني بالمملكة نتائج القبول في الدفاع المدني 1439 حيث كانت المديرية قد أعلنت منذ فترة عن توفر عدد من الوظائف العسكرية الشاغرة للمواطنين بالمملكة عبر الدفاع المدني ويتم التقديم عليها من خلال رابط أبشر للتوظيف التابع لوزارة الداخلية السعودية وتحديد الشروط اللازمة للقبول بالوظائف.

نتائج القبول في الدفاع المدني 1439

وقد أعلنت المديرية منذ قليل نتائج القبول في الدفاع المدني 1439 وأكدت أن هذا القبول مبدئيا وأنه على كافة المقبولين في تلك الوظائف سرعة الإطلاع على الإجراءات المطلوبة والأوراق الأخرى المطلوبة قبل أن يتم الإعلان عن القبول النهائي وإرسال القائمة النهائية من أسماء المقبولين في وظائف الدفاع المدني 1439.

المؤهلات المطلوبة للتسجيل في وظائف الدفاع المدني

وكانت المديرية قد أوضحت عدد من المؤهلات الواجب توافرها في كافة المتقدمين وهي :

  • لرتبة عريف، لابد أن يكون المتقدم من حملة الدبلوم الجامعي المتوسط أو التقني وما يعادلها من تخصص تقنية الإنترنت والبرمجيات، وأن يكون لديه الخبرة في صيانة الحاسب الآلي.
  • لرتبة جندي أول، لابد أن يكون المتقدم من حملة الدبلوم الجامعي المتوسط أو معهد الإدارة العامة والكلية التقنية وما يعادلها.
  • لرتبة جندي، لابد أن يكون المتقدم من حملة الثانوية العامة بكافة أقسامها والثانوية الصناعية والفنية والتجارية وما يعادلها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *