القوات الخاصة للامن والحماية 1439 : نتائج القبول والتسجيل مبدئيا في وظائف قوات الأمن الخاصة

القوات الخاصة للامن والحماية 1439 : نتائج القبول والتسجيل مبدئيا في وظائف قوات الأمن الخاصة

القوات الخاصة للامن والحماية التابعة للإدارة العامة للقبول المركزي ونتائج القبول والتسجيل على عدد من الرتب العسكرية، بعد غلق باب التقديم على وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية مع تقرير الشروط الواجب توافرها في المتقدمين على الوظائف، وارفاق مواعيد التقديم إلكترونيا من خلال بعض الخطوات عبر بوابة توظيف وزارة الداخلية السعودية، وكيفية الاستعلام عن نتائج قبول قوات الأمن الخاصة 1439 من خلال بوابة #ابشر وزارة الداخلية.

وظائف القوات الخاصة للامن والحماية

حددت وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية التخصصات المطلوبة للتوظيف في القوات الخاصة للامن والحماية على رتب جندي، جندي أول، عريف، ووكيل رقيب، على أن يبدأ فتح باب التقديم من يوم الأحد الموافق 11-2-2018 حتى الخميس 15-2-2018.

يتم الإعلان بعد إغلاق باب التقديم على الوظائف المتاحة، عن نتائج المقبولين مبدئيا في القوات الخاصة للأمن والحماية 1439 في توظيف القوات الخاصة للامن والحماية رسميا، وإقرار مواعيد المقابلات الشخصية للمرشحين مع الأوراق المطلوبة منهم لاستكمال إجراءات الترشيح والقبول النهائي على الوظائف.

شروط تقديم وظائف القوات الخاصة للامن والحماية

  • يكون المتقدمين من أصل حاملي الجنسية السعودية أصل ومنشأ.
  • يعرف المتقدم بالسمعة الطيبة ولم يحكم عليه بأي جريمة تخل بالأمانة أو الشرف سابقا.
  • لم يطرد من أي كلية أو عسكري.
  • أن يتراوح عمر المتقدمين بين 17 سنة إلى 30 سنة فقط.
  • لا يقل طوله عن 168 سم بما يتناسب مع وزنه.
  • اجتياز مرحلة الكشف الطبي والمقابلات الشخصية.
  • لا يكون متزوج من امرأة ليست سعودية.
  • لم يعين سابقا في اي من الوظائف التابعة لأنظمة الخدمة العسكرية.

القوات الخاصة القبول والتسجيل

أما عن مقرات التعيين بوظائف القوات الخاصة للامن العامة التي سيشغلها المتقدمين، فهي مشروعي الشمال والبحر الأحمر بمنطقتي تبوك والمدينة المنورة، بالإضافة إلى موقع القوات الخاصه للأمن والحماية الخاضعة للهيئة الملكية في محافظة العلا، ولا يجوز للمرشحين بعد القبول نهائيا الاعتراض أو تغيير وجهة التعيين التي تم تعيينهم بها.

أهابت الإدارة العامة للقبول المركزي الراغبين في شغل الوظائف العسكرية المطروحة متابعة بوابة التوظيف الالكتروني للقبول خلال الساعات القادمة، نظرا لاقتراب موعد إعلان النتائج على وظائف القوات الخاصة للامن والحماية .

تحديث عاجل: أعلنت نتائج القوات الخاصة للامن والحماية مبدئيا الآن للمتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها مؤخرا،  للعمل بوحدات قوات الأمن الخاصة، وحددت مديرية الأمن العام الأوراق والمستندات المطلوبة من المقبولين في وظائف  القوات الخاصة للمن والحماية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *