التخطي إلى المحتوى

نرفق مواعيد تسجيل تحصيلي ثالث ثانوي بنات على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، ووفق مواعيد التسجيل في التحصيلي للعام الحالي 1440 للبنين والبنات، بعد الإعلان عن بدء تسجيل اختبار التحصيل الدراسي لطلاب الثانوية العامة بفترتيه الأولى والثانية ومراحل التسجيل المبكر و التسجيل المتأخر الذي يسبق عقد الاختبار بحوالي 24 ساعة .

المركز الوطني للقياس والتقويم اعلن منذ عدة أيام جدول مواعيد التسجيل في التحصيلي 1440 بالتخصصات العلمية والتخصصات النظرية، وتم توجيه الدعوة للطلاب بمرحلة الثانوية العامة لبدء التسجيل في الاختبارات وفق جدول قياس المرفق صورته أدناة، والذي منها سيتم التعرف على موعد تسجيل تحصيلي ثالث ثانوي بنات والذي يبدأ يوم 28-1-2019 .

مواعيد تسجيل تحصيلي ثالث ثانوي بنات

أكد قياس وفق الجداول المبينة أدناة أن بداية تسجيل تحصيلي ثالث ثانوي بنات بدء منذ يوم 28-1-2019 للفترة الأولى علمي، وتسجيل الفترة الأولى  أدبي نساء أو التخصصات النظرية يتاح بداية من 28-1-2019، على أن تنتهي فترة التسجيل المبكر يوم 2-3-2019، وسيكون موعد الاختبار في اختبار التحصيلي للبنات نظري وعلمي.

مواعيد تسجيل التحصيلي ثالث ثانوي بنات الفترة الثانية سيكون وفق مواعيد البداية بعالية، غير ان موعد الاختبار سيكون خلال الفترة ما بين 4 وحتى اليوم التاسع من شهر رمضان المقبل بمشيئة الله .

 

تسجيل تحصيلي للبنين

الجدول المبين بعالية يوضح مواعيد تسجيل التحصيلي للبنين.

رابط تسجيل التحصيلي

الدخول إلى موقع قياس ومنه سيتاح التسجيل والحصول على رقم المشترك أو الدخول ببيانات المستخدم أن كان هناك تسجيل قبل ذلك:

كيفية تسجيل قياس تحصيلي

سيتم الإشارة إلى كيفية الحصول على رقم المشترك وسداد رسوم قياس وفق الأليات الرسمية التي نشر موقع قياس تفاصيلها .

تحديث: بدء التسجيل في اختبار التحصيل الدراسي للتخصصات العلمية وقريبا التخصصيات النظرية ومواعيد اختبار التحصيلي 1440 مرفق بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.