التخطي إلى المحتوى

يبدأ تسجيل قياس النيابة العامة الفترة الأولى نساء وفق مواعيد جدول المركز الوطني للقياس والتقويم، حيث يعد اختبار النيابة العامة من عناصر مفاصلة وظائف النيابة العامة للنساء والرجال وغيرها، وسنستعرض أهم الخطوات المطلوبة من راغبي أو راغبات التقديم على اختبار قياس للنيابة العامة والتي تمر بمراحل فتح ملف الاشتراك والتسجيل في الاختبار وسداد المقابل المالي.

التسجيل في اختبار النيابة العامة الفترة الأول، ى وفق ما جاء في جدول مواعيد قياس، سيكون يوم 15 رجب 1440، وسنوضح فيما بعد وفق جدول اختبار قياس مواعيد انتهاء فترة التسجيل المبكر وعقد اختبار قياس، ويستمر بعدها فترة التسجيل المتأخر حتى قبل 24 ساعة من موعد إجراء اختبار قياس النيابة العامة لمدة يوم واحد ، وفيما يلي سنتعرف على طريقة  تسجيل قياس النيابة العامة للرجال والنساء.

تسجيل قياس النيابة العامة للنساء

التسجيل في اختبارات المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي لأول مرة يتطلب فتح ملف قياس والحصول على رقم المشترك، ويتوالى المركز التحقق من صحة البيانات المدونة، ويتم إرسال رقم المشترك والذي يعد بمثابة كلمة السر أو المرور للدخول ألي الموقع ألإلكتروني للمتقدمة، فيس جميع الاختبارات أو التعاملات مع خدمات مركز قياس الإلكتروني، وبالتالي ستكون الخطوة التالية هي تسجيل اختبار قياس النيابة العامة للنساء .

البيانات التي يتطلبها فتح ملف قياس للحصول على رقم الاشتراك، تكون اسم المتقدم للاختبار، ورقم السجل المدني والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف الجوال وكذلك الهاتف الثابت، وتاريخ الميلاد، وبعد اكتمال عملية التسجيل، وفي حالة تغيير احد البيانات يجب على صاحب الاشتراك تحديث بياناته على موقع المركز الوطني للقياس .

تسجيل قياس

طريقة حجز موعد اختبار قياس

أوضح قياس الخطوات التالية للتسجيل في أي من الاختبارات المقدمة على الموقع الإلكتروني، حيث يستطيع راغبي حجز موعد اختبار قياس، التسجيل من موقع المركز الوطني للقياس والتقويم أو عن طريق التسجيل من خلال راقك الهاتف 920001170، وحال عدم توافر مقاعد يتم اختار موعد بديل وفق جدول اختبارات قياس، وبخصوص تسجيل قياس النيابة العامة للنساء فمن المقرر أن يكون يوم 2-7-1439 .

الخطوة التالية لحجز موع سيكون القيام بسداد المقابل المالي لحساب المركز الوطني للقياس والمقدرة بحوالي 200 ريال وقد تكون قيمة متغيرة، ويعد تسدس الرسوم شرط أساسي لخوض الاختبارات، وخصص قياس أرقام خدمة العملاء للتواصل والاستعلام 0118400890 ، وبالتالي سيكون من السهل على راغبي خوض اختبار قيسا النيابة العامة للنساء 1439، التسجيل وفتح ملف الاختبارات حتى بدء إتاحة التسجيل .

تحديث: جميع التوقيتات الموضحة بعالية للتسجيل في اختبار قياس لتحديد العناصر ألمنتقاه في وظائف النيابة العامة 1440 سيتم تحديثها بما يتوافق مع اختبار مقياس النيابة العامة 1440 المقبل في 15 رجب 1440.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.