تقديم النيابة العامة وظائف نسائية : شروط ورابط التقديم على وظائف النيابه العامه للنساء 1439

أعلنت مواعيد تقديم النيابة العامة وظائف نسائية 1439، عبر رابط التقديم على وظائف النيابه العامه للنساء بمرتبه ملازم تحقيق من كادر الأعضاء، مع توضيح كيفية القبول والمفاضلة بين المتقدمات لشغل الوظائف الشاغرة، والتي من بينها اختبار قياس النيابة العامة والمقابلات الشخصية لانتقاء أكفاء المرشحات من الخريجات، وتم توضيح المؤهلات الدراسية المسموح لها مليء استمارة القبول والتسجيل في وظائف النيابة العامة النسائية “هيئة التحقيق والادعاء سابقا ” .

أوضحت النيابة العامة أن من بين شروط القبول والتسجيل في الوظائف النسائية على رتبة ملازم تحقيق، ستتاح للخريجات من حملة شهادة إحدى كليات الشريعة أو ما يعادل ذلك داخل المملكة، وكذلك الحاصلات على شهادة تخصص أنظمة أوشهادة معادلة من واحدة من جامعات المملكة وسيكون لحملة الشهادة العادلة امتحان خاص، ويشترط للقبول اجتياز اختبار النيابة العامة المقدم من المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، وسنرفق رابط تقديم النيابة العامة وظائف نسائية 1439 .

مواعيد تقديم النيابة العامة وظائف نسائية

يبدأ التقديم في وظائف النيابة العامة للنساء بداية من يوم الأحد الموافق 25 جمادي أول 1439، ويستمر التسجيل متاح على وظيفة ملازم تحقيق للنساء، حتى 15 جمادي أخرة 1439، حيث يتم مليء استمارة التسجل الإلكترونية على موقع النيابة وهو ما سيتم إضافته لكم من خلال الروابط المرفق أدناة تحت مسمى رابط تقديم النيابة العامة وظائف نسائية .

شروط التقديم على النيابة العامة

تضمنت الشروط العامة للقبول والتسجيل في وظائف النيابة العامة السعودية، الجنسية السعودية وحسن السير والسلوك، والأمانه والشرف، واللياقة الصحية، واجتياز اختبارات التعيين، وعدم الإدانة أو الحكم بحكم مخل بالشرف و الأمانة أو توقيع حد أو الفصل من وظيفة عامة  وغيرها من الشروط المنشورة على بوابة القبول والتسجيل.

الشروط المبينة بعالية يضاف إليها التأكيد على معايير صارمة من اجل انتقاء أكفاء المتقدمات للعمل بالنيابة العامة، مروراً باختبارات قياس والمقابلة الشخصية، ولذا يجب على المتقدمات التسجيل في اختبار النيابة العامة لقياس المقرر إجراؤه في 7-8-1439 .

رابط تقديم النيابة العامة 1439

موقع تقديم وظائف النيابة العامة النسائية لملء استمارة التسجيل الإلكترونية وكذلك رابط تسجيل اختبارات قياس يمكنكم الموصول إليها من الروابط المبينة أدناة :

تقديم النيابة العامة

تسجيل قياس

للتعرف على مواعيد تسجيل اختبار النيابة العامة مرفق من جدول مواعيد قياس، حيث يعد من اهم شروط القبول والتسجيل بالوظائف النسائية .

تحديث : اليوم الأحد بدء تقديم النيابة العامة للوظائف النسائية عبر موقع الخدمات الإلكترونية ووفق الشروط والقواعد العامة للقبول والتسجيل والتي تستمر حتى منتصف الشهر المقبل بمشيئة الله .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *