حساب المواطن يكشف موعد صرف الدفعة الثالثة من الدعم

حساب المواطن يكشف موعد صرف الدفعة الثالثة من الدعم

موعد صرف الدفعة الثالثة ، يترقب المواطنون في المملكة العربية السعودية موعد صرف الدعم هذا الشهر، وتضم هذه الدفعة مستحقي الدعم من الدفعات السابقة اللذين لم يطرأ على حالتهم أي تغيير، بالإضافة إلى مستحقي الدعم من اللذين أكملوا طلبات التسجيل الخاصة بهم حتى يوم العاشر من يناير في الشهر الماضي.

هذا وقد أعلن اليوم مدير برنامج حساب المواطن، المهندس علي الراجحي، أن عدد المسجلين في برنامج الدعم زاد بشكل ملحوظ، لافتاً إلى أنه سيتم صرف دعم مالي للمستفيدين الجدد بأثر رجعي، وأضاف في تصريحات صحفية أن مبالغ الدفعة الثالثة من الدعم التي سيتم إيداعها في حساب مستفيدي الدعم سترتفع مقارنةً بالشهر الماضي، بسبب زيادة عدد المسجلين الجدد في حساب المواطن.

من ناحية أخرى قال: أن قيمة الدعم المستحقة يتم مراجعتها بشكل دوري في حال حدوث أي إصلاحات اقتصادية تؤثر على المواطن، وأضاف أن أعداد مستحقي الدعم سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، والأرجح أن يكون يوم تسليم الدفعات يوم الأحد القادم، لافتاً إلى أن هناك مستفيدين جدد تمت الموافقة عليهم.

موعد صرف الدفعة الثالثة من حساب المواطن

هذا ومن المقرر أن يكون موعد صرف الدفعة الثالثة من الدعم يوم الأحد المقبل الموافق الحادي عشر من فبراير لعام 2018

وفي تغريدة نشرها برنامج حساب المواطن عبر “تويتر” قال أن الموعد الأخير لتسجيل الدفعة الرابعة هو يوم الأحد القادم الموافق 11 فبراير لمن لم يسجل في البرنامج.

مستفيدي الدعم
حساب المواطن يعلن أخر موعد لتسجيل الدفعة الرابعة

وفي تغريدة أخرى نوه إلى أن قيمة دعم حساب المواطن تؤثر على عدد أفراد الأسرة ويمكن أن ترتفع قيمة الدعم بزيادة عدد أفراد الأسرة.

وأضاف أن التسجيل في حساب المواطن لا يزال مفتوحا حتى الأحد القادم، وفي حال وجود استفسارات أو شكاوى يمكن الرجوع لقنوات الاتصال الخاصة بهم سواء عبر صفحة تويتر، أو الاتصال برقم 19912.

كما يمكنكم الاستعلام عن قيمة الدعم  و قيمة الاستحقاق التقديرية لكل أسرة عبر استخدام حاسبة حساب المواطن لمعرفة قيمة الدغم المستحقة لكل أسرة على حسب عدد أفرادها

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *