تردد قناة spl سبورت 2018 الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين #إيقاف_بث_mbc_برو

تردد قناة spl سبورت 2018 الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين #إيقاف_بث_mbc_برو

تردد قناة spl سبورت 2018 تم إيقاف العمل بقنوات MBC Pro Sport ام بي سي برو سبورت كما، تم تغيير الشعار الخاص بها، ونقلها على تردد القنوات الرياضية بـSpl سبورت، والتي ستكون بديلا عن ام بي سي برو كما ستقوم، بنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين. والجدير بالذكر انه حدثت، حالة من القلق والتشوش لدى محبي وعشاق ومشجعي الكرة السعودية، ومتابعي الدوري السعودي وذلك بعدما تم توقيع عقد الراعي الجديد، بين الاتحاد السعودي لكرة القدم وبين شركة الاتصال السعودي Stc.

تردد قناة spl 2018
تردد قناة spl 2018

تردد قناة spl سبورت 2018 الناقلة لمباريات الدوري السعودي

ادت حالة التخبط إلى إثارة التساؤلات حول اطلاق، قنوات pro sport وظهورها بالشعار الجديد SPL، وقلق الكثيرين من محبي دوري جميل خاصه مع اقتراب مباراة، الديربي بين الكبيرين الهلال والنصر اما عن التردد الجديد، قنوات SPL سبورت تم، إطلاقها على القمر الصناعي المعروف باسم بدر سات، على درجة ٢٦ شرق وسنقوم بإستعراض تردد القنوات الجديدة، وذلك بسبب ظهور القنوات الجديدة على نفس التردد العام، للقنوات القديمة MBC pro sport وذلك منعا للتشوش والقلق.

تردد قنوات spl
تردد قنوات spl

 

تردد قناة  spl سبورت 2018  #إيقاف_بث_mbc_برو

حول متابعه الدوري السعودي للمحترفين. قام رئيس الاتحاد السعودي، لكرة القدم بإصدار رساله شكر وتقدير، وعرفان لقنوات MBC pro sport على المجهودات، التي بذلوها في سبيل إسعاد وإرضاء محبي وعشاق، كره القدم السعودية كما اكد على ان مباريات الدوري، سيتم بثها عبر التردد الجديد لقنوات SPL سبورت وذلك، عبر إعلان سيتم اطلاقه عبر شركة الاتصالات جوي سبورت مؤكدا، على ان التردد الجديد هو كالاتي SPL sport التردد ١٢٣٤١ معدل الترميز ٢٧٥٠٠ معدل الاستقطاب افقيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *