الاستعلام عن المخالفات المروريه برقم الهوية السعودية خدمات أبشر الإلكترونية ومعرفة غرامة المخالفات المرورية السعودية

الاستعلام عن المخالفات المروريه برقم الهوية السعودية خدمات أبشر الإلكترونية ومعرفة غرامة المخالفات المرورية السعودية

الاستعلام عن المخالفات المروريه ، وزارة الداخلية المخالفات المرورية تقدم خدمة لكل سائقي المركبات في المملكة العربية السعودية، وهي خدمة الاستعلام عن المخالفات المروريه عن طريق موقع أبشر الإلكتروني، الذي سيتمكن من خلالة استفادة كل مقيم داخل المملكة من استعلام عن المخالفات التي تخص سيارته أو سيارة أي فرد من أفراد أسرته.

اعلن موقع أبشر وزارة الداخلية انه يسعى دائما لتقديم كافة سبل الراحة للمقيمين داخل حدود المملكة السعودية، وتقديم لهم كل الدعم الإلكتروني لاستفسار عن مخالفات المرور لجميع سيارات أفراد الأسرة، والتسهيل عليهم بدلا من الذهاب لوزارة الداخلية والاستعلام بداخلها عن المخالفات المرورية.

خدمات أبشر الإلكترونية

كما يقدم ابشر خدمات مختلفة للمقيمين للاستفادة بها في كافة أمور حياتهم كخدمة، الاستعلام عن صلاحيه الاقامه وخدمة الاستعلام عن صلاحية الهوية وخدمة الاستعلام عن تفاصيل المخالفات المرورية.

الاستعلام عن المخالفات المروريه
الاستعلام عن المخالفات المروريه، الاستعلام عن المخالفات المرورية، أبشر المرور، استعلام عن المخالفات

الاستعلام عن المخالفات المرورية

نقدم لكم اليوم خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية الخاصة بالمقيمين داخل الأرضي الحجازية المسجلة عليهم أو على أي فرد من أفراد الأسرة عبر الدخول علي موقع أبشر الرسمي وكتابة البيانات كاملة وسنشرح لكم الآن الخطوات الإرشادية لذلك.

  1. الدخول علي موقع أبشر الرسمي.
  2. الضغط علي خدمات أبشر الإلكترونية.
  3. واختيار المرور والضغط علي الاستعلام عن المخالفات المروريه.
  4. سيظهر أمامك خطوات استعلام عن المخالفات المرورية.
  5. املأ الحقول الفارغة برقم الهوية واكتب الرمز المائي المبين أمامك.

ثم اضغط علي كلمة عرض اسفل البيانات وستظهر لك صفحة بها كل البيانات التي تخص المركبة المراد الاستعلام عن مخالفات المرور لها وعدد المخالفات وميعاد تسديدها، وفى حالة خطأك في ملأ الحقول الفارغة اضغط على كلمة مسح وسيمكنك الموقع من أعادة كتابة بيناتك بشكل صحيح.

غرامة المخالفات المرورية السعودية

كما قررت وزارة الداخلية السعودية عبر خدمات ابشر المرور توضيح قيمة الغرامة المالية التي توقع علي المخالف من السائقين فقد قررت وزارة الداخلية توقيع غرامة تتراوح ما بين 1000 إلي 2000 ريال سعودي لمن ينقل عدد ركاب يزيد عن العدد المصرح به في رخصة السير وعلي عدم المحافظة علي لوحات السيارة وعلي عدم ارتداء خوذة الرأس للدراجات النارية وغرامة تتراوح بين 3000 إلي 6000 ريال في حالة قطع الإشارة الحمراء واستخدام لوحات غير نظامية وعدم الوقوف لنقاش التفتيش أو الدوريات الأمنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *