برنامج حساب المواطن موعد صرف الدفعة الثالثة من مستفيدين حساب المواطن

برنامج حساب المواطن موعد صرف الدفعة الثالثة من مستفيدين حساب المواطن

برنامج حساب المواطن الدفعة الثالثة ، اعلن برنامج حساب المواطن عن موعد صرف الدفعة الثالثة لمستفيدي الدعم الحكومي في حساب المواطن، وذالك بعد الإعلان عن تأخر صرف الدفعة الثالثة وتم تحديد يوم العاشر من شهر فبراير الجاري موعد لصرف مستحقات مستفيدي الدفعة الثالثة.

برنامج حساب المواطن الدفعة الثالثة

كما أوضح حساب المواطن أنه في يوم السبت الموافق العاشر من شهر فبراير 2018، سيتم إيداع مستحقات المستفيدين من الدفعة الثالثة حساب المواطن في حساباتهم الشخصية في جميع البنوك، كما دشن رابط الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية، لمعرفة مبلغ الدعم المالي المستحق.

برنامج حساب المواطن الدفعة الثالثة
برنامج حساب المواطن الدفعة الثالثة

كما يمكنكم الدخول علي رابط حاسبة حساب المواطن التقديرية ، لمعرفة مقدار الدعم المالي النقدي الذي سيحصل علية المواطن في الدفعة الثالثة وباقي دفعات حساب المواطن القادمة، كما يمكن الآن الاتصال علي الرقم المركزي لحساب المواطن ( 19912 ) أو عبر حساب برنامج حساب المواطن علي تويتر في حالة وجود أي مشكل أو استفسار.

حساب المواطن

بين برنامج حساب المواطن أيضا عبر بوابة حساب المواطن الالكتروني الرسمي، أن سيبدأ أستقبال تسجيل الدفعة الرابعة من برنامج حساب المواطن أبتداء من يوم الحادي عشر من فبراير الموافق الأحد القادم، لاستقبال رغبات التسجيل في برنامج حساب المواطن الدفعة الرابعة وذالك من خلال موقع حساب المواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *