رابط نظام فارس 2020 الجديد استعلام عن رواتب المعلمين والعلاوة السنوية

رابط نظام فارس 2020 الجديد استعلام عن رواتب المعلمين والعلاوة السنوية

رابط نظام فارس 2020 الجديد ، تسعى وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية إلى تقديم خدمات الكترونية متميزة لشاغلي الوظائف التعليمية ومنسوبي التعليم، ومن هذه الخدمات نظام فارس 1441 الخدمة الذاتية، وهي أحد الخدمات المقدمة من نظام فارس للموارد البشرية، وهذه الخدمات تشمل خدمة الاستعلام عن الراتب والعلاوة السنوية، ويمكن للمعلمين والمعلمات تقديم طلبات الأجازات.

وعملت وزارة التعليم السعودية على ربط نظام نور مع خدمات رابط نظام فارس 2020 عبر الإنترنت للجمع والتكامل بين جميع الخدمات الإلكترونية المتعلقة بالعملية التعليمية بالمملكة، ويمكن لجميع شاغلي الوظائف التعليمية الاستفادة من هذه الخدمات، سواء الإداري والمعلم والعامل والمستخدم في وزارة التعليم السعودية.

رابط نظام فارس 2020

يستطيع كل من شاغلي الوظائف الإدارية والتعليمية الاستفادة من هذة الخدمات المتوفرة عبر النظام، وتتبع الطلب المقدم منه حتى صدور الأمر الإداري الخاص به من خلال الصفحة الشخصية لحسابه على رابط نظام فارس الجديد للاستعلام عن الرواتب وكل خدمات المنظومة التعليمية في مدارس السعودية.

ونشرت “التعليم السعودية” عبر موقعها الرسمي خطوات تسجيل الموظف أو المعلم أو الإداري على نظام فارس الخدمة الذاتية الرابط الجديد، ونشرت أيضا المتطلبات اللازمة للتسجيل في فارس الخدمة الذاتية لشاغلي الوظائف التعليمية، حيث تتيح الخدمة الذاتية للمعلم أو الموظف أو المستخدم تقديم طلبات مباشرة للحصول على الاجازات، أو تقديم طلبات لتمديد الأجازة أو تعديلها أو إلغاؤها والاستعلام عن سلم رواتب المعلمين والمعلمات الجديد.

الخدمات الالكترونية نظام فارس للرواتب

يقدم التسجيل في نظام فارس الرابط الجديد 1441 كذلك فرصة تقديم الطلبات الخاصة بالبدلات، أو تقديم طلبات خاصة بالتقاعد، علاوةً على إمكانية استعلام المعلمين والمعلمات عن رواتبهم، بالاضافة إلى إتاحة استخراج هذه الكشوف وطباعتها، والحصول على بيانات كافة الإداريين والموظفين من منسوبي وزارة التعليم بالمملكة.

وتم تفعيل رابط نظام فارس 2020 الخدمة الذاتية الجديد، ونوهت التعليم السعودية على ضرورة تحديث البيانات للمستخدمين على رابط تحديث بيانات نظام فارس بعد تعديله، لضمان استمرار الاستفادة بنظام الخدمة الذاتية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *