تردد جوي سبورت Jawwy sports الناقلة للدوري السعودي 2018

تردد جوي سبورت Jawwy sports الناقلة للدوري السعودي 2018

تردد جوي سبورت ، يبحث الكثير من المواطنين السعوديين ومحبي كرة القدم السعودية الآن، عن تردد جوي سبورت والتي أعلن عن إطلاقها اليوم مساء من قبل الشركة السعودية للاتصالات Stc، بعد توقيعها عقد حق بث المسابقات الرياضية، بينها وبين الاتحاد السعودي لكرة القدم، وفي هذا التقرير نقدم لكم تفاصيل عن هذا العقد، وعن قنوات جوي سبورت السعودية الرياضية الجديدة، وكذلك تردد شبكة جوي سبورت .

قنوات جوي سبورت الرياضية السعودية

سوف تختص قنوات جوي سبورت بنقل مباريات كل من دوري جميل السعودي للمحترفين، ومباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، كذلك المباريات الخاصة بالمنتخب السعودي وخاصة أنه سيشارك في كأس العالم 2018.

وقد تحدد كبداية لإطلاق الشبكة التليفزيونية 4 قنوات، ويذكر أن القناة الأولى ستكون عبارة عن قناة منوعات لأخبار وبرامج الرياضة المختلفة، ومن المتوقع أن تضم العديد من نجوم الكرة المحببين للجماهير السعودية العريضة، كمقدمين لبرامجها التي وعدت أن تقدم بشكل احترافي عالي بخلاف الطريقة المتبعة في التقديم الحالي للبرامج الرياضية.

أما عن الثلاث قنوات المتبقية فهي ستخصص لنقل المباريات الخاصة بالمسابقات السعودية لاتحاد الكرة السعودي، مع تعليق مميز على أحداث المباريات مع قائمة من أفضل معلقي المباريات في الوطن العربي ككل، والمملكة السعودية خاصة.

وقد ذكر أن قنوات جوي سبورت سوف تبث بتقنية HD، لتحقيق أفضل بث في الوطن العربي للمباريات الرياضية، خاصة وأن أجهزة التليفزيون الحديثة جميعها تدعم هذه التقنية، التي أصبحت من متطلبات العصر الذي نعيشه الآن.

تردد جوي سبورت
اتفاقية نقل بث المباريات عبر قنوات جوي سبورت بين اتحاد كرة القدم السعودي وشركة الاتصالات السعودية

تردد جوي سبورت الناقلة للدوري السعودي 2018

ويسعدنا أن نقدم لكم تردد جوي سبورت فور الإعلان عنه من قبل الشركة المسئولة عن إطلاقها STC، ويذكر أن حفل توقيع حقوق البث قد حضره العديد من نجوم كرة القدم السعودية مثل لاعبي نادي الهلال ونادي النصر السعودي، ولاعبي المنتخي السعودي أيضًا، مهنئين شركة الاتصالات السعودية بشراؤها لحقوق البث بما يعادل 6 مليار و600 مليون ريال سعودي.

يذكر أن قيمة هذا العقد الجديد يساوي 3 أضعاف قيمة عقد الاتحاد السعودي مع شبكة قنوات إم بي سي برو.

صدمة قبل بث مباراة الهلال والنصر اليوم 8 فبراير 2018

تلقي جماهير الكرة السعودية اليوم صدمة حيث اكتشفوا فجأة توقف بث قنوات إم بي سي برو الرياضية، وذلك قبل مباراة الهلال والنصر ديربي الرياض المنتظر من قبل الجماهير العاشقة لكرة القدم، وقد تندر على الخبر الكثيرين من رواد مواقع الاتصال الاجتماعي، مسائلين كيف سوف يتابعون مباراة الهلال والنصر دون أن تبثه الإم بي سي برو؟

تحديث: هذا ويسعدنا أن نقدم لكم تردد جوي سبورت فور الإفصاح عنه من قبل شركة الاتصالات السعودية، هذا وقد ترددت شائعات حول الاتفاق مع عدد كبير من نجوم كرة القدم السعودية المعتزلين، والذين سوف يكونون ضيوفًا دائمين أثناء بث المباريات، للتعليق على أحداثها أو فيما يعرف بالاستديو التحليلي.

تحديث : جدير بالذكر أن شبكة قنوات إم بي سي برو قد غيرت اسمها إلى spl بعدد أربع قنوات أيضًا، ومن غير المعروف ما إذا كانت سوف تحافظ بالمحتوى الرياضي أو تغيره، وقد أعلنت أنها سوف تستمر بعرض مباريات الدوري السعودي، وقت لعب المباريات فقط، وسوف تحول الشاشة إلى الشعار الجديد فور انتهاء المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *