رابط نتائج الدفاع المدني 2018 موقع ابشر التوظيف موقع المديرية العامة للدفاع المدني السعودي

رابط نتائج الدفاع المدني 2018 موقع ابشر التوظيف موقع المديرية العامة للدفاع المدني السعودي

نترقب الإعلان عن رابط نتائج الدفاع المدني 1439، وإعلان نتائج القبول والتسجيل في الوظائف العسكرية الشاغرة التي نشرت على بوابة ابشر التوظيف بموقع وزارة الداخلية السعودية للعام 2018، حيث كثرت التساؤلات مؤخرا عن موعد الاستعلام عن أسماء القبولين في وظائف المديرية العامة للدفاع المدني والتي انتهى عليها التقديم خلال الأسابيع القليلة الماضية للتعرف على الإجراءات المطلوب استكمالها للمقبولين مبدئياً.

تنشر نتائج الوظائف العسكرية عبر بوابة ابشر للتوظيف الإلكتروني، وحتى الآن لم يصدر أي تنويهات أو تلميحات بخصوص موعد الإعلان عن ظهور أسماء المقبولين مبدئيا في وظائف الدفاع المدني 1439، ومع انتشار الشائعات والأخبار الغير مضبوطة سادت حالة من الضيق لدى المستعلمين عن موعد تفعيل رابط نتائج الدفاع المدني 1439 -2018 .

موعد ظهور نتائج قبول الدفاع المدني

وجهت العديد من التساؤلات عبر دوائر التواصل الإلكتروني مع المديرية العامة للدفاع المدني، لتحديد موعد إعلان وتفعيل رابط نتائج القبول البدئي واستعلام أسماء المقبولين في الوظائف العسكرية وغيرها، وحال صدور الخبر الرسمي والمؤكد ستجدونه موضح في صدر ما نسوقه لكم من تحديثات مستمرة في متابعة الإعلان عن نتائج التوظيف، وسنرفق رابط نتائج الدفاع المدني من بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني.

رابط نتائج الدفاع المدني 1439

البيانات الرسمية التي ستتيحها وزارة الداخلية عبر بوابة التوظيف الإلكترونية نتائج التوظيف، بجانب رابط أسماء المقبولين مبدئيا ونهائياً في نتائج قبول الدفاع المدني ستكون متاحة من خلال الدخول إلى الرابط المبين أدناة.

روابط استعلام نتائج قبول الدفاع المدني

تعلن أيضا قريبا نتائج القبول في المديرية العامة للأمن العام وسنوضح لكم كذلك ما يتعلق بهذا من أخبار.

تحديث : أعلنت المدية العامة للدفاع المدني عن أسماء المقبولين مبدئيا في الوظائف العسكرية المشار إليها بعالية، والاستعلام من خلال البيانات والروابط المبينة على الرابط المرفق بعالية، وسننشر لكم قريبا الأوراق والمستندات المطلوبة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *