التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن مباريات اليوم الإثنين الموافق الخامس من فبراير لعام 2018، وسنتعرض خلال هذا السياق مجموعة من المباريات العربية والعالمية التي يترقبها متابعي كرة القدم في أنحاء الوطن العربي، بالإضافة إلى موعد هذه المباريات والقنوات الناقلة لها.

بالأمس كان هناك الكثير من المباريات التي شهدتها ملاعب العالم، من أهمها مباريات الدوري الإنجليزي، الدوري المصري، الدوري الأسباني، الدوري الإماراتي ، الدوري الألماني، الدوري الإيطالي، الدوري الفرنسي، الدوري البرتغالي، وأخيراً الدوري السعودي، وشهدت لقاءات أمس نتائج مبهرة لمتابعي بعض الأندية، ونستعرض سوياً أبرز نتائج مباريات الأمس.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

فاز النادي الأهلي أمس الأحد على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، في الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري المصري، وسجل للأهلي المغربي وليد أزارو، وعبد الله السعيد، وجونيور أجاي.

نتيجة مباراة الزمالك وطنطا

عاد الزمالك لنغمة الانتصارات بعد نتائج مخيبة لأمال جماهيره في مصر والوطن العربي، وذلك بعد أن تغلب على طنطا بنتيجة 2-1، سجل الهدف الأول للزمالك عماد فتحي، والهدف الثاني سجله نانا بوكو، بينما سجل هدف طنطا الوحيد اللاعب سيف الدين الجزيري.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير

تألق المصري الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بعد أن سجل هدفي فريقه في مرمى توتنهام هوتسبير في في الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل أهداف توتنهام اللاعب فيكتور موجابي، وهاري كين، لتنتهي النتيجة 2-2

الدولي المصري محمد صلاح
محمد صلاح لاعب ليفربول

 

وعلى الجانب الآخر تعادل كل من كريستال بلاس ونيو كاسيل بنتيجة إيجابية بهدف لكل فريق.

نتائج مباريات الدوري الأسباني 4-2-2018

  • خيتافي 0 – 0 ديبورتيفو ليجانيس
  • برشلونة 1 – 1 اسبانيول
  • أتليتكو بلباو 0 – 2 جيرونا
  • أتليتكو مدريد 1 – 0 فالنسيا

نتائج مباريات الدوري الإيطالي 4-2-2018

  • روما 1 – 0 هيلاس فيرونا
  • كالياري 2 – 0 سبال
  • ميلان 1 – 1 أودينيزي
  • يوفينتوس 7 – 0 ساسولو
  • أتلانتا 1 – 0 كيفو فيرونا
  • فيورنتينا 2 – 1 بولونيا
  • نابولي 2 – 0 بينفينتو

وفي الدوري الألماني فاز أوجسبورج بثلاثية نظيفة على أ فرانكفورت، وتعادل كل من هامبروج و هانوفر 96 بنتيجة إيجابية بهدف لكل منهما.

وفي الدوري الفرنسي فاز جوينجامب بهدف نظيف على رين، وفاز كان الفرنسي على نانت بنتيجة 3-2، وخسر ليون الفرنسي أمام موناكو بنتيجة 2 – 3.

نتائج مباريات الدوري السعودي 4-2-2018

شهد الدوري السعودي 4 مباريات بالأمس من أهمها مباراة الأهلي والاتحاد والتي انتهت بالتعادل السلبي للفريقين، ومباراة الشباب والرائد والتي انتهت بالتعادل السلبي أيضاً، بينما فاز الهلال على الباطن بخماسية قاتلة مقابل هدف وحيد للباطن أحرزه خورخي سيلفا، بينما سجل للهلال سلمان الفرج، محمد جحقلي، مختار فلاتة، وفاز الفيحاء على القادسية بنتيجة 2 – 0 أحرزهم روني فيرنانديز.

جدول مباريات اليوم 5-2-2018

يتلقي اليوم في مباريات اليوم المصري البور سعيدي مع مصر المقاصة، في الأسبوع الثاني والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، وسوف يذاع اللقاء على قناة النيل للرياضة.

وإلى الدوري الإنجليزي حيث يلتقي كل من تشيلسي وواتفورد في الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة البريمرليج، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، وسيذاع اللقاء عبر قناة bien sport HD2.

مباريات اليوم الاثنين
قائمة أهم مباريات اليوم في الدوريات العربية والعالمية

وفي الدوري الأسباني هناك مباراة واحدة تجمع كل من لاس بالماس وملاجا في الأسبوع الثاني والعشرين من عمر مسابقة الدوري الأسباني، وستقام المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على bien sport HD3.

وإلى الدوري الإيطالي، حيث يلتقي كل من جنوة ولاتسيو في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة على قناة bien sport HD4، شاركونا بتوقعاتكم بنتائج مباريات اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.