تسجيل الطلاب في تكافل 1439 : بالفيديو خطوات التسجيل في مؤسسة تكافل للاستفادة من الدعم المقدم للطلاب

تسجيل الطلاب في تكافل 1439 ، سنشرح لكم اليوم طريقة تسجيل الطلاب السعوديين في موقع مؤسسة تكافل للاستفادة من الدعم المقدم للطلبة المحتاجين من أجل استكمال مشوار التعليم دون الوقوع ، حيث أن مؤسسة تكافل الخيرية تتبع وزارة الشئون الاجتماعية، وتم إنشائها بهدف تقديم الدعم للطلاب والطالبات في جميع المدارس السعودية، ويمكنك التسجيل في مؤسسة تكافل stud.takaful.org.sa برقم الهوية الوطنية الآن.

شروط التسجيل في تكافل 1439 للطلاب السعوديين

وكانت عدد من المصادر الصحفية بالسعودية أعلنت اليوم الإنتهاء من إنشاء مؤسسة تكافل الخيرية الخاصة بدعم الطلاب والطالبات السعوديين الذين بحاجة إلى المساعدة، سواء بتقديم المساعدة ماديا أو معنويا بهدف الإجادة في التحصيل العلمي، حيث تعمل  مؤسسة تكافل بنقل الطلاب من حالة الحاجة إلى الاكتفاء، بناءا على الأوامر الصادرة  بناء على موافقة نظام مؤسسة تكافل في شهر رمضان 1431، وتم تسجيلها رسميا بوزارة الشئون الاجتماعية لتصبح مؤسسة رسمية خيرية.

وبالنسبة لشروط التسجيل في تكافل stud.takaful.org.sa ، فهي:

  1. أن يكون الطالب من أصل سعودي، أو يحمل الجنسية السعودية، ليستفيد من دعم تكافل.
  2. أن يكون تم تسجيله في نظام تكافل 1439.
  3. لا يكون الطالب من طلاب محو الأمية، ولا من طلاب الصف الثالث الثانوي، فهؤلاء الطلاب ليس من حقهم الاستفادة من الدعم المقدم من تكافل الخيرية .
  4. الإعانات المقدمة من تكافل تضم  تشمل من سبق التسجيل لهم في تكافل من الطلاب والطالبات بنهاية العام الدراسي الماضي.

تسجيل الطلاب في تكافل 1439 إلكترونيا

ويمكنك الآن تسجيل الطلاب في مؤسسة تكافل 1439 للاستفادة من الدعم المالي والمعنوي المقدم لكل طلاب المدارس السعودية ، باتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط هنا بوابة الطلاب تكافل .
  2. بعد الدخول إلى موقع مؤسسة تكافل ، قم بالضغط على “تسجيل طالب جديد”،  وادخال رقم الهوية ورقم جوال ولي الأمر ورمز التحقق.
  3. اضغط “متابعة” لاستكمال التسجيل، أو ادخل اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك أن كنت قد سجلت سابقا.
تسجيل تكافل

إيداع أكثر من 2.2 مليون ريال من دعم تكافل في حسابات مدارس منطقة الجوف

وخلال الأسبوع الماضي قامت مؤسسة تكافل بايداع ما يقرب من 2.2 مليون ريال سعودي في حسابات المدارس الواقعة في منطقة الجوف، التي تستفيد من برنامج تكافل لدعم الطلبة والطالبات السعوديين، وتلك الإعانة مخصصة للطلاب في الفصل الدراسي الثاني.

https://www.youtube.com/watch?v=P2tZV0HqFRk

تحديث: خلال الفيديو الموضح أعلاه يمكنك معرفة طريقة إنشاء حساب جديد في موقع مؤسسة تكافل ، وذلك حتى يتمكن الطلاب ذو الحاجة من الاستفادة من الدعم المقدم من تكافل لمساعدتهم على استكمال تعليمهم، حيث أن برنامج تكافل للطلبة والطالبات قد أتاح عدد من برامج الدعم متمثلة في برامج دعم معنوية ومادية، ويمثل هذا الدعم الدفعة الثانية من الإعانات المالية للعام الدراسي، والتي تقدمها مؤسسة تكافل لجميع الطلاب، على أن يتم فتح باب التسجيل في برامج دعم تكافل  العام القادم خلال الفصل الدراسي الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *