طريقة ورابط التسجيل في تكافل للحصول على الدعم للطلاب المحتاجين

طريقة ورابط التسجيل في تكافل للحصول على الدعم للطلاب المحتاجين

طريقة ورابط التسجيل في تكافل ، مؤسسه تكافل تم إنشاءها للحصول على الدعم للطلاب المحتاجين في مدارس المملكة للدعم المادي للطلاب الغير قادرين وأيضا للدعم المعنوي ويهدف هذا إلى استمرار النجاح والتفوق العلمي ويكون هذا سبب لنجاحهم ونقلهم إلى مستويات علميه وماديه كبيره تكون لهم اليسر والعون في حياتهم .

وقد تم الموافقة على مؤسسه تكافل الأساسي في شهر رمضان المبارك للعام الهجري 1431 وتم تسجيلها بوزارة الشؤون الاجتماعية وصارت مؤسسه تكافل مؤسسه خيريه رسميه داخل المملكة العربية السعودية وصارت مؤسسه مستقله .

 

مؤسسه تكافل لدعم الطلاب

مؤسسه تكافل تحظى بدعم مادي كبير من خادم الحرمين الشريفين ويأتي مقدر هذا الدعم بحوالي نصف مليار ريال سنويا لمؤسسه تكافل لدعم الطلاب ويتم صرف كل هذا الدعم على الطلاب وتشمل إعانات ماديه وبرنامج الوجبة الغذائية .

مؤسسه تكافل تسعى جاهده لتحقيق أهدافها الخيرية وتنمية مواردها عن طريق برامج شراكه مميزه مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة أيضا والمؤسسة تعتمد على تفعيل التقنية لجميع أعمالها والمشاريع الخاصة بها ويشمل هذا نظام أهلية الاستحقاق والذي باختيار المستفيدين عن طريق معالجه دقيقه جدا لبيانات الطالب وأولياء أمورهم ويتم جمع هذه المعلومات من الجهات الحكومية .

رابط التسجيل في تكافل

وعن طريق الرابط هذا يمكنكم التسجيل والدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور وفى حالة التسجيل لأول مره عليك بالضغط على تسجيل طالب جديد عبر الرابط التالي (هنا) .

نتيجة بحث الصور عن طريقة رابط التسجيل في تكافل للحصول على الدعم للطلاب المحتاجين ثقفنى

وقد تم إيداع مبلغ 2.2 مليون ريال في حسابات مدارس منطقه الجوف لدعم الطلاب والطالبات المستفيدين من برنامج إعانات الطلاب .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *