رابط تحديث بيانات المعلمين 1441 استقبال طلبات تعديل بيانات شاغلي الوظائف التعليمية

نستعرض رابط تحديث بيانات المعلمين وشاغلي الوظائف التعليمية 1441 إلكترونيا، مع خطوات تعديل البيانات للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور الالكتروني، بعد أن شددت وزارة التعليم السعودية على وجوب إجراءات التعديل والتحديث للبيانات الخاصة بالمعلم أو المعلمة، حرصاً منها على تقديم خدمات متميزة لمنسوبيها وتوفير الوقت والجهد.

رابط تحديث بيانات المعلمين

يستكمل شاغلي الوظائف التعليمية كافة إجراءات تحديث بياناتهم وتعديلها، أو معرفة موعد المقابلة الشخصية الوظائف التعليمية 1441، من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على رابط تحديث بيانات منسوبي التعليم في نظام نور EduWave .
  • إدخال اسم المستخدم الخاص بالمعلم وكتابة كلمة السر.
  • كتابة رمز التحقق، وبعد ذلك الضغط على كلمة “دخول”.
  • فتح الصفحة الشخصية الخاصة بالمعلم وبياناته عبر موقع نظام نور مباشرةً.
  • الضغط على إختيار “تحديث بيانات المعلمين”.
  • تظهر قائمة خيارات أخرى.
  • اختيار طلبات تحديث البيانات للمعلم.
  • الضغط على أيقونة طلب التحديث.

وتظهر قائمة منسدلة مكونة من ثلاثة أقسام بشكل أفقي، تحتوي على المعلومات الجديدة والمعلومات الخالية، منها يتم الضغط على إختيار المعلومات الحالية ويجب حفظ البيانات التي تم تغييرها بالضغط على أيقونة “حفظ”، وتكون متوفرة في نهاية الصفحة.

نظام نور تحديث بيانات منسوبي التعليم

شرح مفصل كيفية تسجيل الدخول على رابط تحديث بيانات المعلمين شاغلي الوظائف التعليمية من خلال الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=617tv4pTvBY

كما أتاحت الوزارة إمكانية التعرف على كافة التفاصيل وأخبار الوظائف التعليمية، ومواعيد حجز المقابلات الشخصية للمعلمين والمعلمات، من خلال موقع نظام نور التعليمي بطريقة سهلة.

وشددت التعليم على مراعاة تجديد البيانات للمعلمين قبل انتهاء المدة المقررة، علاوةً على ضرورة التأكد من المعلومات المدرجة على رابط تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية في نظام نور للمعلمين والمعلمات 1441هـ.

وكانت قد أعلنت وزارة التعليم السعودية عن بدء استقبال الطلبات المقدمة من المعلمين الراغبين في حركة النقل الخارجي 1441 لشاغلي الوظائف التعليمية، ودعت الراغبين في تعديل أو إضافة رغباتهم في المواعيد المقررة عبر رابط تحديث بيانات المعلمين في نظام نور.

والجدير بالذكر أن حددت الوزارة مسبقاً خطوات إدخال الرغبات وتفعيل تعديل البيانات للمعلمين الكترونياً وفق الآلية الصحيحة للتحديث، ويمكن الاطلاع على الحالات الاستثنائية التي قد تصادف المعلم عن عملية التحديث للبيانات عبر الولوج على موقع نظام نور وزارة التعليم السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *