تردد قناة 24 الرياضية السعودية على القمر الصناعي عربسات ونايل سات

تردد قناة 24 الرياضية السعودية ، نقدم لكم اليوم احدث تردد قناة 24 الرياضية السعودية الجديد، وتعد قناة 24 الرياضية مباشر السعودية من احدث القنوات الرياضية، التي تبث عبر القمر الصناعي عربسات والقمر الصناعي نايل سات، ويتابعها كل عشاق الكرة السعودية بشكل خاص والساحرة المستديرة بشكل عام.

كما تعرض قناة 24 السعودية دوري عبد اللطيف جميل وكأس الملك ودوري أبطال أسيا وكل ما يخص المنتخب السعودي واخبار الرياضة السعودية، وتقدم لعشاقها الكثير من البرامج الرياضية، وتهتم بكل المستجدات على الساحة الكروية السعودية.

تردد قناة 24 الرياضية السعودية 2018
تردد قناة 24 الرياضية السعودية 2018

تردد قناة 24 الرياضية السعودية

تبث قناه السعودية 24 الجديد 2018، جميع برامجها ومبارايتها من داخل المملكة العربية السعودية دون انقطاع وبجودة hd عالية التقنية، وتم إنشاء هذه القناة لكل عشاق الكرة السعودية والمتابع السعودي والخليجي، حتى يتمكنوا من مشاهدة البث المباشر والحصري لمعشوقة العالم الساحرة المستديرة.

احدث تردد قناة 24 سبورت الرياضية السعودية

ونترككم الآن مع احدث تردد لقناة 24 الرياضية السعودية على القمر الصناعي السعودي عربسات والقمر الصناعي نايل سات.

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
عربسات 11526 رأسي 27500 6\5
نايل سات 12566 افقي 27500 4\3

يمكنكم الآن ضبط اجهره الاستقبال لديكم على الترددات الجديدة لقناه 24 الرياضية السعودية، والاستمتاع بمشاهدة مباريات الدوري السعودي دوري أبطال أسيا وكل ما يخص الكرة السعودية بشكل عام.

تحديث: تعرض لكم قناة 24 الرياضية السعودية اليوم المباراة المرتقبة والهامة بين فريقي الهلال والشباب وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين ( دوري عبد اللطيف جميل ).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *