وظائف البحرية الملكية السعودية 1439: الشروط المطلوبة وموعد التقديم عبر الرابط الإلكتروني rsnf.gov.sa

وظائف البحرية الملكية السعودية 1439: الشروط المطلوبة وموعد التقديم عبر الرابط الإلكتروني rsnf.gov.sa

أعلنت اليوم القوات البحرية الملكية السعودية عبر موقعها الرسمي، عن طرح عدد من الوظائف الشاغرة لديها، ضمن برنامج المساندة الفنية في كل من المناطق التالية: الرياض، الدمام، جازان، جدة، الجبيل، ومن خلال مقال اليوم سوف نستعرض معاً كافة التفاصيل الخاصة فيما يخص وظائف البحرية الملكية السعودية 1439 هـ.

القوات البحرية
القوات البحرية

البحرية الملكية السعودية

كما أكدت البحرية الملكية بالمملكة العربية السعودية ، على أن هناك عدد من الشروط العامة التي يجب أن تتوافر في المواطن الراغب بالالتحاق في أحدى الوظائف الشاغرة لديها.

شروط التي يجب توافر للتقديم في وظائف البحرية الملكية السعودية

بيان وظائف البحرية الملكية السعودية 1439

موعد التقديم على الوظائف الخالية بالبحرية الملكية السعودية

ووفقاً لما جاء في إعلانها اليوم، فقد حدد البحرية الملكية السعودية بأنه بداية من يوم الأحد القادم الموافق 18 – 5 – 1439 هـ سيتم البدء في استقبال طلبات المواطنين الراغبين في الالتحاق بإحدى الوظائف الشاغرة لديها، مشيرةً بأن أخر موعد لتلقي هذه الطلبات هو مع آخر ساعة من دوام يوم الأربعاء الموافق  28 – 5 – 1439 هـ.

طريقة التسجيل للالتحاق في وظائف البحرية الملكية السعودية

أكدت البحرية السعودية على أن التقديم للالتحاق في أحدى وظائفها الشاغرة لن يكون إلا من خلال الموقع الرسمي لها، مؤكدة بأنه لن يتم الالتفات إلى الطلبات التي يتم تقديمها باليد “الطلبات الورقية”، كما لن يتم الالتفات أيضاً إلى الطلبات التي تم تقديمها بعد انتهاء الموعد المحدد للتقديم.

رابط التقديم على وظائف البحرية الملكية السعودية 1439 هـ

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *