استعلام نظام نور للمعلمين EduWave : رابط تحديث بيانات منسوبي الوظائف التعليمية ومواعيد المقابلة الشخصية

نظام نور للمعلمين ، وكيفية تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية بعد الإعلان عن أسماء المرشحين على الوظائف التعليميه من وزارة الخدمة المدنية، وحددت وزارة التعليم السعودية من خلال نظام نور لخدمات المعلمين كيفية تعديل بيانات منسوبي التعليم، وآلية التسجيل في موقع نور للنتائج وخدمات الطلاب والمعلمين، وناشدت المقبولين في الوظائف التعليمية سرعة إجراء التحديثات لضمان متابعة جديد الكادر التعليمي بعد إعلان حركة النقل الخارجي.

تسجيل نظام نور للمعلمين والمعلمات

استبدلت التعليم السعودية منذ أشهر نظام نور للنتائج بدلا من نظام تكامل المعلمين، الذي كان المنص الإلكترونية الوحيدة لمتابعة خدمات المعلمين والمعلمات، ليحل موقع نور المركزي بدلا منه لخدمة جميع منسوبي التعليم، وتم تحديث أيقونة الخدمة لشاغلي الوظائف التعليمية خصيصا لإجراء تحديث على البيانات، أو الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي للمقبولين على الوظائف التعليمية.

أما عن طريقة تسجيل نظام نور للمعلمين لتعديل البيانات عبر رابط موقع نور للنتائج أو استعلام خدمات المدرسين

  • تسجيل دخول نور الالكتروني noor.gov.sa
  • كتابة اسم المستخدم
  • إدخال كلمة السر
  • تعبئة خانة رمز التحقق.

تعديل بيانات شاغلي الوظائف التعليمية

موقع نور استعلام برقم الهوية

تسجيل نظام نور للمعلمين والمعلمات

يتيح نظام نور المعلمات إمكانية التعرف على الوظائف التعليمية الجديدة المطروحة من وزارة التعليم والخدمة المدنية، علاوة على تيسير عمليات البحث وفق خطوات بسيطة، حيث يجري التعاون بين نظامي نور الإلكتروني وبوابة فارس التعليمية على قدم وثاق، في توفير كافة الخدمات للمنظومة التعليمية.

الاستعلام عن النتائج موقع نور

نتائج نور برقم الهويه ورمز التحقق

وأهم ما يميز النظام نور اعتماد السرّية التامة عند تسجيل نظام نور للمعلمين وإرفاق بياناتهم على الموقع.من خلال استخدام رقم سري لكل معلم ومعلمة، ويمكن إجراء تعديل بيانات المعلمات نظام نور اعتبارا من الأحد الموافق 6 جمادى الأول 1439 إلى 6 جمادى الآخرة 1439 هـ وفقا للجدولة الزمنية التي حددتها وزارة التعليم.

وتجدر الإشارة إلى تنويه المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية، على أنه يتم الأسبوع المقبل الإعلان عن معايير وآلية نقل الراغبين من الوظائف الإدارية للوظائف التعليمية من منسوبي التعليم عبر نظام نور للمعلمين 1439.

يمكن الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي أيضا من خلال نظام نور للمعلمين عبر الرابط الجديد، بدلا من الاستعلام عن النتائج عبر نظام تكامل المعلمين والمعلمات القديم، علاوة على إمكانية الاستفادة بكافة خدمات منسوبي التعليم من خلاله.

تحديث: يبدأ شاغلي الوظائف التعليمية من المقبولين على الوظائف في حجز مواعيد المقابلات الشخصية التي تحددها التعليم السعودية، وتبعا للشروط الواجب توافرها لاجتياز المقابلة الشخصية للمرشحين على وظائف التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *