الاستعلام عن حاسبة الكهرباء الإلكترونية من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء se.com.sa

الاستعلام عن حاسبة الكهرباء الإلكترونية من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء se.com.sa

الاستعلام عن حاسبة الكهرباء السعودية باستخدام الحاسبة الرقمية للكهرباء بعد إقرار الأسعار الجديدة بداية عام 2018، التي تم رصدها في إطار الاصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة وفق رؤية 2030  المستقبلية، إذ أتاحت الشركة السعودية للكهرباء رابط حاسبة استهلاك الكهرباء الجديدة لحساب الفواتير من خلال موقعها الإلكتروني عبر الإنترنت، وأقرت كيفية الاستعلام عن الفواتير برقم العداد أو رقم الحساب.

الاستعلام عن حاسبة الكهرباء 2018

يرتقب أن تصدر الشركة السعودية للكهرباء فواتير الاستهلاك للشهر الحالي 2018، عقب أن تم تحديد يوم الثامن والعشرين من كل شهر موعد الاستعلام عن حاسبة فاتورة الكهرباء في المملكة لكل المشتركين، يأتي ذلك الأمر بعد تصحيح أسعار مشتقات الطاقة تدريجيا، وتطبيق تعريفة الكهرباء الجديدة اعتبارا من فاتورة يناير 2018 رسميا للشرائح المستهدفة من حاسبة استهلاك فاتورة الكهرباء الرقمية.

عن تقسيم الشرائح الجديدة وأسعار الكهرباء، والتي يمكنها الاستعلام عن حاسبة الكهرباء لها برقم الحساب أو العداد، نرفق الإنفوجراف التالي مع توضيح فرق تعرفة الكهرباء القديمة، وتعريفة الكهرباء السعودية بعد الزيادة المحتسبة 2018.

استعلام عن فاتوره الكهرباء يناير 2018

شركة الكهرباء السعودية الفواتير الإلكترونية

تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم إقرار أي تعديلات على تعريفة شرائح الاستهلاك الصناعي والحكومي ويمكنهم الاستعلام عن فاتورة الكهرباء أيضا في نفس التوقيت مع شرائح الكهرباء الأخرى المستهلكة.

فاتورة الكهرباء استعلام برقم الهويه

شركة الكهرباء السعودية أتاحت لمستخدميها القدامى والجدد استعلام استهلاك الطاقة، بعد حساب تعرفتها الجديدة، من خلال رابط الاستعلام عن حاسبة الكهرباء الرسمي للشركة، والدخول على حاسبة استهلاك الكهربا 2018، واتباع بعض الخطوات البسيطة وتعبئة البيانات المطلوبة على موقع الشركة.

ساهم تدشين نظام التحول الرقمي للفواتير على تيسير الاستعلام عن حاسبة الكهرباء برقم الحساب أو رقم العداد إلكترونيا، وأوضحت الشركة إمكانية الكشف عن الفواتير المقدرة لهذا الشهر بعد قراءة العداد.

الاستعلام عن حاسبة الكهرباء أو الفاتورة الالكترونية يكون من خلال إحدى قنوات شركة الكهرباء السعودية لخدمة الفواتير، سواء عبر الموقع الالكتروني للشركة، أو حساباتها على مواقع التواصل أو تطبيق الكهرباء، على جوجل بلاي.

تحديث: على غرار  صرف رواتب الموظفين بالمملكة، يأتي التزامن مع توقيت تحصيل فواتير الخدمات المستخدمة من المواطنين والمقيمين في السعودية، وهنا تكثر عمليات الاستعلام عن حاسبة الكهرباء الرقمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *