التخطي إلى المحتوى

مواعيد صرف رواتب السعودية ، جميع العاملين بالمملكة العربية السعودية ينتظرون مواعيد صرف الرواتب بالأشهر الميلادية بعد أن قرر مجلس الوزراء بالقرار رقم 551 بتاريخ 25/12/1437 هجريا وهو بخصوص مواعيد صرف رواتب السعودية للعاملين ويضاف اليه بدل غلاء معيشه بعد أن تم إسقاط الأبراج من الحسابات .

وكانت رواتب العاملين بالسعودية تصرف بالأبراج الشمسية لعام ونصف ولكن بعد قرار مجلس الوزراء في جلسته بالتاريخ 25/12/1437 هجريا قرر المجلس صرف الرواتب بالأشهر الميلادية وكان الراتب الأول الذي تسلمه الموظفين بالمملكة هو راتب برج العقرب الموافق 27 من شهر أكتوبر من عام 2016 .

موعد صرف أول راتب بالشهر الميلادي

مع الأوامر الملكية التي صدرت يوم السادس من يناير الحالي تم إلغاء صرف الرواتب للعاملين بالمملكة بالأبراج والتي كان يوافق يوم الخامس من كل شهر وتم إصدار أوامر أن توحد مواعيد فواتير الخدمات والشركات التي تقوم بإدارة المرافق العامه ليكون موعد صرف الرواتب هو الثامن والعشرين من كل شهر ميلادي ويكون يوم غد الأحد الموافق 28 ويناير أو موعد صرف الرواتب للعاملين بالمملكة مضاف اليه بدل غلاء معيشه .

وسوف يكون موعد توحيد إصدار فواتير الخدمات والشركات التي تقوم بإدارة المرافق العامه عقب يوم واحد من موعد صرف رواتب العاملين بالدولة لتنظيم مصروفات الأسر بالمملكة حتى يتم تسديد كل المستحقات الأساسية مبكرا .

تحديث

اليوم هو موعد صرف رواتب العاملين بالمملكة العربية السعودية مضاف اليه بدل غلاء للمعيشه ونتابع معكم كل الأخبار الخاصة برواتب الموظفين بالمملكة من خلال موقع ثقفني .

نعرض لكم أول بأول كل الأخبار الخاصة برواتب الموظفين بالمملكة العربية السعودية من خلال موقع ثقفني ونتعرف على اخر أخبار رواتب الموظفين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.