تقديم معهد سرب وظائف سار sar : رابط القبول والتسجيل المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية سار

تقديم معهد سرب وظائف سار sar : رابط القبول والتسجيل المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية سار

رابط تقديم معهد سرب بدء القبول والتسجيل لدراسة دبلوم متخصص في صناعة الخطوط الحديدية والمؤهل للعمل في شركة سار للخطوط الحديدية “SAR”، لتأهيل الشباب السعودي لسوق العمل بمشاريع الخطوط الحديدية الواعدة في المملكة العربية السعودية، عبر برامج التدريب على التوظيف بالعديد من التخصصات ومنها قيادة القطارات والية الاتصال والتحكم و وصيانة القاطرات وعربيات القطارات، وإدارة وتشغيل المحطات للسكك الحديدية.

أوضج رابط تقديم معهد سرب 1440 المزايا التي سينتفع منها المتقدمين والمقبولين على برامج التدريب المنتهية بالتوظيف، حيث يلتحق المقبول في المعهد بالوظيفة منذ بداية القبول، ويمنح له راتب شهري ويدرج أو يسجل في قواعد التأمينات الاجتماعية، وكذلك يستفيد من برامج التأمين الطبي ومزايا الاجازات السنوية المنصوص عليها بلائحة التشغيل، وسنرفق لكم موقع رابط القبول والتسجيل المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية سار .

رابط تقديم معهد سرب 1440

تحديث 18-2-20187 : أعلن المعهدي السعودي التقني عن بدء التقدم للشباب السعودي من خريجي الثانوية العامة القسم العلمي فقط لشغل مجموعة من الوظائف الشاغرة، ويستمر التقديم حتى 6-6-1439 على الرابط أدناة وبه كافة التفاصيل

أوضح المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية سار، أن الدراسية في معهد سرب للخطوط الحديدية يستمر لمدة سنتين ونصف، وأقر المعهد اعتماد اللغة الإنجليزية في برامج التدريب والدراسة، والتي تتبنى اعلي معايير الدقة والتقنية في الدراسة على ايدي نخبة متخصصة من العلماء والخبراء، وسنرفق رابط تقديم معهد سرب للتعرف على كيفية التسجيل ومدة التسجيل التي تقسم وفقا لما هو مرفق بعد.

1.      السنة التحضيرية : ويتم فيها المتدرب دراسة اللغة الإنجليزية ومواد الإعداد العام .

2.      السنة الثانية : و يتم فيها المتدرب دراسة الجوانب النظرية والتطبيقية لمواد التخصص .

3.      التطبيق العملي ( On-the-Job-Training ) : ويتم خلالها إلحاق المتدرب ببيئة عمل حقيقية حسب تخصصه ( في أحد المواقع التابعة لشركة سار ) لتدعيم الجانب المعرفي الذي اكتسبه خلال دراسته بالمعهد بخبرة ميدانية و اختبار  كفاءته في أداء متطلبات الوظيفة .

مواعيد القبول والتسجيل وشروط القبول المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية

أوضح رابط تقديم معهد سرب أن نهاية القبول والتسجيل سيكون بتاريخ 6-6-1439، الموافق 22 فبراير 2018، وفينا يلي شروط وتعليمات القبول والتسجيل في معهد سلاب شركة سار للخطوط الحديدية .

رابط تقديم وظائف معهد سرب

القبول والتسجيل في وظائف شركة سار عبر التقديم في معهد سرب :

تسجيل معهد سرب

وظائف سرب 1440

التفاصيل الكاملة منشورة على موقع القبول والتسجيل المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية سار .

تحديث 31-10-2018 التسجيل متاح الآن على وظائف الخطوط الحديدة السعودية في دورة سرب المنتهية بالتوظيف وفق ما هو موضح في الإعلان بعالية، وينتهي التقديم نهاية الشهر الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *