رابط “خدمة” استعلام عن زيارة عائلية برقم الهوية مقدم إلي وزارة الخارجية السعودية

رابط “خدمة” استعلام عن زيارة عائلية برقم الهوية مقدم إلي وزارة الخارجية السعودية

استعلام عن زيارة عائلية برقم الهوية ،  أنها أحدي الخدمات الإلكترونية المتطورة التي تقدمها وزارة الخارجية لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية والتي تسهل العديد من أجراءات الزيارات العائلية أو الدخول عبر الحدود الأراضي المقدسة من اجل اداء مناسك الحج والعمرة، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن خدمة استعلام عن طلب زيارة عائلية مقدم ألي وزارة الخارجية السعودية والذي سوف نرفقه لحضراتكم عبر هذا المقال .

وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية تتيح خدمة استعلام عن طلب زيارة مقدم لوزارة الخارجية عبر منصتها الإلكترونية تحت مسمي خدمة أنجاز للخدمات التأشيرات وذلك حتي يتمكن آي مواطن أو مقيم بالأراضي الحجازية من الاستعلام برقم الطلب عن حالة الطلبات بصورة إلكترونية.

استعلام عن زيارة عائلية برقم الهوية

خصصت الوزارة لجميع المواطنون المستعلمون رابط من اجل الاستعلام عن طلب زيارة عائلية من وزارة الخارجية السعودية ، حتي يسهل عليهم استخراج التأشيرات من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني ، ومن ثم سوف يجدون منصة الإلكترونية متخصصة في استخراج التأشيرات إلكترونيا دون الذهاب لمكاتب الوزارة حيث يمكن الاستعلام عن الطلب عن طريق أدخال رقم الهوية الوطنية وبعض البيانات البسيطة والتي تساعدهم في معرفة إذا كانت التأشيرة صالحة أم منتهية .

استعلام عن زياره عائليه للسعوديه

خطوات استعلام عن زيارة عائلية بسيطة حيث يمكنكم الدخول على موقع الوزارة من خلال الرابط التالي موقع وزارة الخارجية الخدمات الالكترونية ، بعد الدخول على الرابط السابق سوف تجدون منصة عمالقة بها العديد من الخدمات التي تساعد جميع فئات المجتمع من مواطنين أو جهات حكومية أو باقي الممثلين عن الجهات الأخري .

كما يوجد بقسم خدمات الوزارة دليل خدمات يشمل العديد من الخدمات التي يستفيد منها كما ذكرنها لكم سابقا ( خدمات المواطنين ، خدمات المقيمين ، خدمات الزوار ، خدمات الأعمال  ، خدمات الجهات الحكومية ) كما سوف تجدون في جميع التصنيفات العديد من الاستعلامات الإلكترونية التي يمكنكم الاستفادة منها بشكل مباشر ومجاني .

رقم وزارة الخارجية السعودية

وزارة الخارجية السعودية أتاحت أيضا رقم خدمة عملاء من اجل الاستفسار عن جميع أسألتكم من خلال الاتصال على مركز الاتصال الموحد 920033334 ، ومن خلال الرقم المركز يمكنكم معرفة جميع الأسئلة بشكل سريع حيث يمكن لجميع المواطنين الاتصال على الرقم في أي وقت طيلة أيام الأسبوع .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *