تسجيل الطلاب المستجدين نظام نور 1443: طريقة التسجيل في موقع نور للمستجدين الأول الابتدائي ورياض الأطفال

بدء تسجيل الطلاب المستجدين 1443 على رابط نظام نور حساب ولي الأمر، وسط توضيحات إلى طريقة التسجيل في موقع نور للمستجدين من الطلاب في الصف الأول الابتدائي ومرحلة رياض الأطفال، وهو ما سنوضحه لكم بالصور للتعرف على كيفية إضافة الأبناء لبدء مرحلة جديدة من التعليم،  وكيفية تسجيل طالب جديد في نظام نور من حساب ولي الأمر  للعام الدراسي الجديد 1442-1443، على حسب ما نشر من فترات تسجيل للطلاب المستجدين .

موقع نور المركزي نشر من جديد رابط تسجيل دخول نظام نور من حساب ولي الأمر كي يتمكن أولياء أمور الطلاب من الدخول وتسجيل بيانات الطلاب السعوديين وغير السعوديين لمن أتم 6 سنوات في العام الدراسي الجديد،ووفق ما جاء من توضيحات في فترات تسجيل الطلاب المستجدين 1443 بالخطة الزمنية التي نشرتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية .

رابط تسجيل الطلاب المستجدين نظام نور 1443

بدء تسجيل الطلاب المستجدين 1443 من الطلاب السعوديين في مدارس تحفيظ القران للعام الدراسي الجديد وفق الشروط المحددة لذبك من قبل وزارة التعليم، وبدء تفعيل رابط نظام نور ولي الأمر منذ يوم الأحد 4 جمادي أول، حيث يتم الدخول من حساب ولي الأمر بنفي بيانات كلمة السر واسم المستخدم التي كان يستخدمها من قبل، أو يتم فتح حساب جديد عن طريق تسجيل ولي أمر جديد، وسنوضح طريقة تسجيل الطلاب في الصف الأول الابتدائي ومرحلة الروضات وفق البيانات التي سنوضحها رابط نظام نور تسجيل الطلاب الجدد، و حول الخطة الزمنية لوزارة التعليم.

نظام نور الإلكتروني

 

الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب المستجدين

نرفق لكم الآن توضيحات كاملة حول التوقيتات التي حددتها وزارة التعليم لتسجيل الطلاب المستجدين السعوديين وغير السعوديين وكذلك مرحلة تسجيل الروضات 1439 .

طريقة تسجيل طالب أو طالبة جديد في نظام نور

التعليمات والطريقة التي يجب اتباعها ولي الأمر في حالة القيان بتسجيل طالب في الصف الآن الابتدائي، وكذلك تسجيل رياض الأطفال 1439 يمنكم التعرف عليها من التوضيحات التالي:

https://www.slideshare.net/zyadyazeed/ss-86546153/zyadyazeed/ss-86546153

يستقبل نظام نور حالي تسجيل الطلاب المستجدين في مدارس تحفيظ القرآن الكريم ، وقريبا سيتاح التسجيل للطلاب السعوديين وغير السعوديين على نظام نور من حساب ولي الأمر في المدارس الأهلية .

تحديث : جدول تسجيل الطلاب في نظام نور الموضح بعالية والذي  يوفر لأولياء الأمور ألية التعرف على مواعيد وفترات التسجيل في المدارس الأهلية ومدارس تحفيظ الطلاب ومواعيد تسجيل الطلاب السعوديين وغير السعوديين في الصف الأول الابتدائي وفق الخطة الزمنية لوزارة التعليم .

تحديث : يستقبل موقع نور التعليمية التسجيل من قبل أولياء الأمور للطلاب المستجدين السعوديين وغير السعوديين على حسب ما تم توضيحه بمخطط الخطة الزمني لوزارة التعليم لتسجيل الطلاب المستجدين .

بدء مرحلة التقديم للطلاب السعوديين ومن هم من أمهات سعوديات في مدارس تحفيظ لقرأن والمدارس الحكومية، منذ منتصف شهر رجب 1442، وقد تم توضيح لمرفقات المطلوبة ومنها استمارة الفحص الطبي التي تكون أحد المستندات الوجب على ولي الأمر تقديمها، حتى يتم قبول طلبة، وللحصول على نموذج الاستمارة يجب لدخول على الموقع الإلكتروني للنظام، وطباعته ثم ملئ لبيانات وإجراء الفحص الطبي وختمها ورفعها من جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *