حركة النقل الخارجي 1439 أعلنت وزارة التعليم بالمملكة ظهر اليوم الجدول الزمني الخاص، بعملية تحديث البيانات أيضا جدول حركة النقل الخارجي للعام الدراسي 1439 وفقا للجدول المعلن عنه اليوم سيتم الفتح يوم 6 من شهر جماد الأولى ومن المقرر أن  يتم الإغلاق يوم 13 جماد الآخر لعام 1439 في تلك الفترة سيكن بإمكان شاغلي الوظائف التعليمية تحديث البيانات وتسجيل الرغبات.

جدول حركة النقل الخارجي 1439

من المقرر إعلان حركة النقل الخارجي 1439 يوم 17 من شهر شعبان القادم، وسيكن متاح الاعتراض على نتائج حركة النقل 1439 لمدة عشر أيام، من وقت إعلان نتيجة حركة النقل، لشاغلي الوظائف التعليمية سيتم اعتماد الحركة في الثامن، من شهر رمضان القادم تليه مرحلة تعميم النتائج، قد أكد العيسي أن حركة النقل الخارجي تراعي، بقدر الإمكان رغبات المعلمين والمعلمات المغتربين، كي لا يؤثر ذلك على مسيرة العملية التعليمية بالمدارس.

وقال العيسى ردًا على سؤال حول معاناة المعلمات المغتربات بسبب عدم شمولهن بحركة النقل الخارجي أكثر من مرة إن الوزارة تسعى للموازنة بين حاجة المعلمات والمعلمين وحاجة المدارس.

اكد العيسى أنه لا يمكن تلبية طلبات جميع الراغبين، في النقل الخارجي لتعارض ذلك بشكل كبير، مع حاجة المدارس بالمناطق العاملين بها.