“روابط” نتيجة الصف الثالث إعدادي 2018 : احصل على نتيجة شهادة الإعدادية والأوائل

“روابط” نتيجة الصف الثالث إعدادي 2018 : احصل على نتيجة شهادة الإعدادية والأوائل

نتيجة الصف الثالث إعدادي 2018 ، انتهى جميع طلاب الإعدادية من أداء الإمتحانات يوم 18/1/2018، وجاءت الامتحانات فى مستوى مناسب لجميع الطلاب على مستوى جميع المحافظات وفقا لما ذكره الطلاب وأولياء أمورهم،وتنهي الكنترولات عمليات تصحيح ورصد الدرجات والمراجعات النهائية للأوراق الامتحانية، ولم يتبقى سوى إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، في العديد من المحافظات وهي محافظة بورسعيد، المنيا، المنوفية، الغربية، السويس، دمياط، أسيوط وباقي محافظات الجمهورية.

نتيجة الصف الثالث إعدادي 2018

أتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية الحصول على نتيجة الصف الثالث إعدادي 2018 من خلال رابط بوابة التعليم الأساسي، والذي يمكن من خلال الدخول عليه الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع المحافظات برقم الجلوس ، واختيار المحافظة التي يتبع لها الطالب.

يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به، بالإضافة إلى المحافظة التابع لها، ثم يقوم بالضغط على النتيجة، فتظهر له النتيجة الخاصة به، كما أضافت الوزارة أن النتائج سوف تكون متاحة بجميع المدارس فى كل المحافظات فور الإنتهاء من عملية التصحيح ويمكن لكل طالب التوجه إلى المدرسة التابع لها للحصول على نتيجة الصف الثالث إعدادي 2018 ، مع أفضل التمنيات لجميع الطلاب بالنجاح وتحقيق أعلى الدرجات .

كيفية الاستعلام عن نتيجة الاعدادية برقم الجلوس

بمجرد اعتماد نتيجة الصف الثالث إعدادي 2018 برقم الجلوس، يتمكن الطلاب من الحصول على النتائج كما أن الرابط ماهو إلا بديل متاح للحصول على النتيجة، فى الوقت الذي يمكن للطلاب معرفة النتيجة الخاصة بهم من خلال المدرسة التابع لها، حيث يتم إرسال كشوفات بالدرجات إلى جميع الإدارات التعليمية بالمحافظات.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 جميع المحافظات

نتيجة شهادة الاعدادية استعلام الآن

نتيجة الصف الثالث إعدادي 2018

جدير بالذكر أنه خلال أيام قليلة سوف يتم الأعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث إعدادي 2018 عبر الإنترنت، من خلال رابط بوابة التعليم الأساسي لوزارة التربية والتعليم ، فعملية تصحيح ورصد الدرجات تسير بشكل سريع، نظرا للرغبة فى إعلان النتيجة حتى لا يطول انتظار الطلاب والأهالى فى هذا القلق لاستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول واستلام الشهادات لمعرفة تفاصيل المواد الدراسية كاملة.

تحديث: تعلن نتيجة الصف الثالث إعدادي استعلام برقم الجلوس أو الاسم من خلال البوابة الإلكترونية لكل محافظة، عقب إتمام المراجعات الأخيرة بعد التصحيح للأوراق الامتحانية لكل مادة دراسية من المواد هذا الفصل الدراسي 2017-2018.

تحديث: أكدت وزارة التعليم المصرية سير عمليات التصحيح في الكنترولات بكل محافظات الجمهورية على أكمل وجه، ويعلن ظهور نتيجة الصف الثالث إعدادي 2018 ابتداء من اليوم لكل محافظة، ونتابع اعتمادها ورفعها رسميا.

تحديث: يتوالى ظهور نتيجة الصف الثالث إعدادي للمحافظات الواحدة تلو الأخرى، حيث أعلنت التربية والتعليم نتائج الاعدادية بمحافظات الجيزة والقاهرة والاسكندرية، ونتابع إعلانها في باقي محافظات الجمهورية تباعا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *