إحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية الآن 2018 : روابط نتيجة الصف الثالث إعدادي برقم الجلوس أو الاسم

إحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية الآن 2018 : روابط نتيجة الصف الثالث إعدادي برقم الجلوس أو الاسم

متابعة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الآن 2018 بعد انتهاء طلاب الصف الثالث الاعدادي من امتحانات النصف الأول للعام الدراسي الجاري 2017-2018، وقد منذ أمس الأول حالة عامة من الترقب لظهور النتيجة، حيث أنه من المعروف أن نتيجة الشهادة الإعدادية هي تحديد للمسار الذى سيسلكه الطالب فيما بعد، وإلى أى مكان سوف ينضم، هذا وقد أفادت التصريحات أن ظهور النتيجة سيأتي فى محافظة القاهرة أولا، لتتبعها بعد ذلك المحافظات الأخرى.

نتيجة الشهادة الاعدادية الآن

فيما قد انتهت الإمتحانات فى حالة عامة من الهدوء وعدم تلقى أى شكاوى، وفور الإنتهاء قد بدأت عملية التصحيح ورصد الدرجات، فالتصحيح يسير على قدم وساق للإسراع من ظهور النتيجة، وذلك للتخلص من القلق الذي يساور الأهالى والطلاب بشأنها، والتمكن من معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الآن 2018 برقم الجلوس أو الاسم لهذا الترم بأسرع وقت.

روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018

استعلام عن نتيجة شهادة الاعدادية بالاسم

جديرا بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أتاحت الحصول على النتيجة فور الإنتهاء منها، وذلك عبر رابط بوابة التعليم الأساسي، وروابط مباشرة لاستعلام نتيجة الشهادة الاعدادية الآن كافة محافظات الجمهورية، أو وزارة التربية والتعليم للنتائج 2018، إذ يمكن للطالب من خلال الدخول عليه، وإدخال رقم الجلوس الخاص به، بالإضافة إلى الإدارة التعليمية، الحصول على نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية.

نتيجة الصف الثالث إعدادي 2018

نتيجة الصف الثالث الإعدادي استعلام برقم الجلوس

يأتي إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الآن فور الانتهاء من عملية تصحيح الامتحانات لجميع المواد الدراسية، والرصد للدرجات واعتمادها من الوزارة رسميا، وأخيرا رفعها على البوابة الالكترونية التابعة لكل محافظة من المحافظات المصرية، مع أفضل الأمنيات بالتوفيق لجميع طلاب الشهادة الإعدادية 2018 والحصول على أعلى النتائج والدرجات.

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن لجان الكنترولات بجميع المحافظات من المقرر لها تتم أعمال تصحيح الاختبارات مع نهاية الأسبوع الجاري، لتنهي لجان المراقبة أعمال الرصد والمراجعات الأخيرة، وتحضير نتيجة الشهادة الاعدادية الآن لاعتمادها.

تعليقات

  • نفسي أمن علي نتيجة ابني(أحمد أبو المجد حجاجي محمد علي….الصف الثالث الاعدادى الترم الاول. ….مدرسة مستعمرة الري إدارة إسنا التعليمية. ..مديرة الاقصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *