صور هاتف إنفينكس الجديد 2018 : مميزات وعيوب هواتف إنفنيكس infinix اخر اصدار

تعرف على هاتف إنفينكس الجديد وأخر إصدراته في السعودية وجميع الدول العربية الأخرى، هاتف إنفينكس infinix هو هاتف صينى الأصل إجتاح الأسواق بشدة فى الفترة الأخيرة، فقد انطلق الإصدار الأول منه وفي فترة قصيرة جدا قد حقق الهاتف نجاح باهر، وزاد الإقبال عليه بشكل كبير، فقد أتى الهاتف ليلبي رغبات شريحة كبيرة من المستهلكين، حيث يجمع السعر بين السعر الجيد والجودة فى أن واحد.

ومن أهم إصدارات هاتف انفينكس الجديد

  • Infinx zero 5
  •  infinx hot 5 lite
  • infinx hot 4 pro
  • infinx note 4
  • -infinx note3
  • infinx note 2

 مميزات وعيوب هاتف إنفينكس الجديد

من أهم المميزات للهاتف البطارية التى تدوم طويلا – جودة عالية للكاميرا –رامات وبروسيسور تساعد على سرعة الهاتف وعدم التهنيج كما أن مساحة الهاتف كبيرة تغنيك عن إستخدام ذاكرة داخلية، أما عن عيوب هاتف إنفينكس الجديد 2018، من الطبيعي أن يوجد أيضا بعض العيوب بالهاتف، ولكنها مقارنة بالمميزات يمكن التغاضي عنها.

ربما الخامة التى يصنع منها الهاتف قد تكون غير جيدة فمن الممكن أن تكون الشاشة الخارجية من البلاستيك مما يعرض الهاتف لحدوث خدوش أيضا لا يوجد قطع غيار للهاتف أو إكسسورات وأيضا مراكز للصيانة.

أحدث صور موبايل infinix

عيوب جوال infinix قد تكون بسيطة ويمكن حلها قريب ، فإذا كنت ترغب باقتناء هاتف ذو سعر وجودة ومميزات جيدة، سيكون هاتف إنفينكس الجديد اخر اصدار هو الإختيار الأمثل لك .

تحديث: لاقت هواتف انفنكس استحسان فئة كبيرة نظراً لامكانياتها المميزة مع الشكل الجذاب فضلاً عن سعرها الذي لا يقارن امام ما تتميز به هواتف انفنكس، مما جعلها الافضل مقارنة بغيرها من الهواتف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *