نتائج الامن العام 1439 : رابط بوابة أبشر اسماء المقبولين بوظائف الامن العام وزارة الداخلية خلال ايام

نتائج الامن العام 1439 : رابط بوابة أبشر اسماء المقبولين بوظائف الامن العام وزارة الداخلية خلال ايام

نتائج الامن العام 1439 ، من خلال هذا المقال سنرفق لكم رابط بوابة أبشر لمعرفة أسماء المقبولين بوظائف الامن العام حيث أعلنت منذ فترة المديرية العامة للأمن العام السعودية عن توافر عدد من الوظائف بالدورات العسكرية للعمل في جميع مناطق المملكة العربية السعودية برتب مختلفة، وقد أوضحت مديرية الامن العام الوظائف المتاحة لديها برتب مختلفة، نتائج الامن العام 1439 ، وقد أوضحت أن التقديم في سيبدأ يوم الأحد الموافق 1439/05/04هـ وينتهي الساعة 10:00 صباحاً يوم الخميس الموافق 1439/05/08هـ.

نتائج الامن العام 1439 ، جاءت الوظائف التي أعلنت عنها مديرية الامن العام وكيل رقيب لحملة دبلوم الكليات المتوسطة والكليات التقنية أو ما يعادلها، عريف لحملة الشهادة الثانوية العامة بجميع أقسامها، جندي أول لحملة شهادة الثانوية العامة وما يعادلها، جندي لحملة الشهادة الثانوية العامة وما يعادلها.

نتائج الامن العام 1439

نتائج قبول الامن العام 1439 ، قبل أن نرصد لكم رابط بوابة التوظيف أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية نريد أن نذكركم أن هناك عدة شروط يجب أن تتوافر فيمن يرغب في التقديم على وظائف الامن العام نوضحها لكم من خلال الصورة الموضحة.

وقالت مديرية الامن العام لشؤون التدريب، أنه لا يوجد أفضلية لأسبقية التسجيل في الأمن العام كما سيتم إعلان نتائج القبول في الامن العام بناءا على المفاضلة بين النسبة المئوية للمؤهل العلمي واختبار القدرات العامة

رابط نتائج قبول الامن العام

وللراغبين في معرفة نتائج قبول الامن العام 1439 على الرتب الموضحة بعاليه والتي أعلنت عنها مديرية الأمن العام السعودية الدخول عبر موقع بوابة التوظيف الإلكتروني أبشر بوزارة الداخلية ، والذي ستجدون به أسماء المقبولين بوظائف الامن العام فور الإعلان عنها قريباً بمشيئة الله، وتحديدا يوم 6-5-1439.

هذا وسنتابع معكم المزيد من التفاصيل بخصوص إعلان نتائج الامن العام 1439 ، وما سيتم الكشف عنه بخصوص مواعيد الحضور لمراجعة المطابقة والنتائج النهائية لفرز اسماء المقبولين نهائياً.

تحديث جديد: لم يتم حتى الآن الإعلان عن نتائج الامن لعام 1439 ، ونود أن نعلمكم أن ما يتم تداوله عبر بعض الصفحات الإلكترونية ليس له شيئ من الصحة، ونحن نتابع معكم أول بأول جميع ما يتم الكشف عنه من أخبار جديدة بخصوص  نتائج قبول الامن العام.

تحديث: يتم تداول ملومات مغلوطة في عدد كبير من الصفحات الإلكترونية تهدف لتضليل المتقدمين، وحتى الآن لم يتم الإعلان رسمياً عن نتائج الامن لعام ، ما زلنا نتابع أول بأول ما ستقوم بالكشف عنه المديرية العامة للامن العام بالسعودية بخصوص نتائج قبول الامن العام.

تحديث: أعلنت بوابة أبشر عن نتائج الدفاع المدني أمس السبت، وسيكون لكشف عن أسماء المقبولين بالأمن العام خلال الفرة القليلة المقبلة حسب التاريخ الموضح بعاليه.

تحديث: نريد أن نطالعكم أنه لا صحة لما يتم تداولة عبر الصفحات الإلكترونية بخصوص إعلان نتائج الامن العام 1439 حيث تم الكشف عن موعد ظهور نتائج الامن العام ليكون يوم 5-6-1439 للكشف عن اسماء المقبولين بوظائف الامن العام ، ونتابع معكم لحظة بلحظة حيث سيتم طرح بعض التعليمات بخصوص المقبولين للعمل على الفرز النهائي للتعيين بالوظائف العسكرية المعلنة.

تحديث: بالرغم من تأكيد مديرية الامن العام على إعلان نتائج القبول يوم 5-6-1439 ، إلا أنه لم يتم الكشف عن نتائج الامن العام 1439 وأسماء المقبولين بدئياً حتى الآن، ونتابع أول بأول ما سيتم الكشف عنه خلال الساعات القليلة القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *